رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضربة جزاء

 

 

لفتة طيبة من المستشار مرتضى منصور عندما أصر على استدعاء رموز الزمالك ليكونوا ضمن المشاركين فى البرومو الخاص بالإعلان عن قناه النادى الجديدة والتى ستخرج إلى النور يوم ٢٢ يناير الجارى بل إنه حرص على الإشراف بنفسه على التواجد وإخراج البرومو داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة فى حضور النجوم السابقين محمود أبورجيلة وعمر النور وفاروق جعفر وغانم سلطان ونصر إبراهيم وهانى عبادة ومحمود الخواجة.

لم يكن هذا الموقف فقط الذى نال اشادة من أعضاء النادى بل إنه تم الاتصال بالدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس السابق ومعروف ما كان بينه وبين رئيس النادى من خلافات سابقة إلا أنه أصر أيضًا على أن يسجل أيضا داخل استديو الزمالك بمدينة الإنتاج الإعلامى على اعتبار أنه من رموز كرة السلة بعيد عن اية خلافات من أجل فتح صفحة ناصعة البياض مع الجميع لمن يريد أن يمد يده للمجلس الحالي.

البعض كان يدعى كذبًا وزورا أن هناك تجاهلاً للرموز من رئيس نادى الزمالك وهو ما يناقص الواقع تماما حيث إن كل مكان داخل القلعة البيضاء يحمل أسماء النجوم السابقين وكذلك تم اصدار تعليمات من المستشار مرتضى منصور بتعليق صور جميع النجوم فى جميع الألعاب على الحدائق والملاعب والصالات التى تحمل أسماءهم داخل النادى.

وإذا كان هناك قلة ممن يدعون انتماءهم للزمالك وهم يوجهون له الضربات والطعنات ويقودون حملات شرسة ضد المجلس الحالى عندما تحدث أى سقطة لفريق الكرة ويتوارون خلف الأبواب المغلقة عند الانتصارات، فإن هناك أيضا نجوماً يقدرون حجم الإنجازات التى شهدها النادى خلال الأعوام الحالية ويدعمون المجلس بكل قوة.

تكريم رموز الزمالك هو أكبر دليل على تقدير المجلس الحالى لتاريخ النادى العريق بعيدًا عن الأصوات النشاز التى تسعى بكل ما أوتيت من قوة للتشويه والصيد فى الماء العكر.