رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفوض سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وجيش مصر العظيم خير أجناد الأرض فى اتخاذ أى قرار سياسى أو عسكرى لكافة جهات الدولة للحفاظ على الأمن القومى للوطن والمواطنين نثق كل الثقة فى قيادة مصر وفى جيشها ونفوضهم ونؤيدهم فى كل القرارات التى من شأنها حماية مصر ومصالحها.. كلنا خلف القيادة العسكرية والسياسية لجمهورية مصر العربية.

عندما يكون المستهدف وطنًا يصبح الصمت والحياد خيانة، المتابعة الصامتة خيانة.. وترك الساحة هروبًا من معركة الوطن. مصر فى حرب وجود ولكل مصرى شريف دور فيها.. لن نترك أى فراغ حتى على شبكات التواصل. سنواجه ونرد ونناقش ونفرض احترام إرادة الأغلبية على كل المواقع والصفحات بما فيها الصحافة العالمية.

الشعب المصرى كبير وقوى وقادر ويملك من القدرات ما يسمح له بالمواجهة والرد حتى فى هذا العالم الافتراضى.. لا تترك تعليقًا ولا طرحًا ولا خبرًا إلا وتتدخل للدفاع عن وطنك وأمنه القومى ومصالحه.. لندافع عن وطن وأمة كبيرة وعريقة وهى أكبر وأعرق من كل من يتآمرون عليها دول وتنظيمات وأشخاص خونة مأجورين من العملاء والجماعات المتأسلمة بكافة مسمياتها.

حفظ الله مصر وشعب مصر وجيش مصر.. بأبنائها الاوفياء الشرفاء المخلصين. تذكروا جيدا أن الرئيس وجيش مصر العظيم أنقذنا بحكمته من مصير أسود مثلما حصل فى العراق ليبيا وسوريا وتقسيم السودان ومازالت المؤامرة قائمة ضد مصر باعتبارها قلب الوطن العربى ومن أقوى 10 جيوش في العالم والسادس جويا والرابع بحريا وأن الهدف هو مصر وليس الرئيس، وخبرة الرئيس ووطنيته العسكرية وحنكته وقوته كقائد أعلى للقوات المسلحة وجيش مصر العظيم من أول عسكرى إلى أعلى رتبة هم الحائط السد المنيع الذى حال ويحول دون أن تقع مصر كما وقعت الدول المجاورة لذلك ظهر الخونة بأجندة جديدة من خلال استخدام المأجورين لزعزعة الثقة الكبيرة بين الجيش والشعب من أجل إسقاط مصر من خلال الخونة والمرتزقة مثلما حدث فى مؤامرة 25 يناير وهذا لن يحدث ابدا بحفظ الله وتوحدنا كشعب على قلب رجل واحد مع رئيسنا وجيشنا حامى حمى الوطن والشعب.لا تضيعوا أسودكم حتى لا تأكلكم الكلاب. الأوطان دائما تسقط بأيدى الخونة من أبنائها فاحذرو واعتبروا الجيش المصرى والرئيس السيسى هم اللى مانعين أمريكا عن صفقة القرن، مانعين إسرائيل وحماس وداعش عن سيناء، وأثيوبيا عن نهر النيل، مانعين داعش عن ليبيا وشمال أفريقيا، ومانعين تركيا عن غاز البحر المتوسط وبترول ليبيا ومانع حلم الخلافة العثمانية، ومانع إيران عن البحر الأحمر والجزيرة العربية، ومانع قطر عن قناة السويس والآثار، ومانع الطامعين فى النوبة وحلايب وشلاتين، ومانع الاقتصاد عن الانهيار، ومانع مصر عن التفتت لدويلات.

تحية إعزاز وتقدير للجيش المصرى جنودا يرفضون الانكسار ولا ينحنون إلا لوجه الله جباههم أعلى من قمم الجبال لا يبغون سوى سلامة الوطن وحماية ذرات تراب الأرض تلك التى اختلطت بدماء من سبقهم فى ركب الشهادة تحية لهذه القوة العسكرية التى طالما أرعبت أعداء الوطن وزلزلت الأرض تحت بيادتكم الطاهرة.