عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

 

تلقيت دعوة من صديقي الغالي أسامة محمود، رئيس قطاع التسويق بشركة «أوتو جروب القصراوي»، الموزع المعتمد لكيا، يوم الاثنين الماضي، للمشاركة في افتتاح أكبر وأضخم وأحدث صالة عرض للعلامة الكورية في مصر، والذي أقيم بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، على مساحة 800 متر، باستثمارات ضخمة.

في حقيقة الأمر أبهرني هذا الصرح العملاق، الذي أقيم وفقًا للمعايير العالمية لشركة كيا، وهي خطوة مهمة تُحسب لرئيس مجلس إدارة أوتو جروب، ياسين الصياد، والرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور ياسر القصراوي.

وبعيدًا عن حفل الافتتاح المُبهر الذي حضره وفد من شركة كيا الأم، وقيادات الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكيلها في مصر، ونخبة من نجوم الإعلام والفن والرياضة، فإنني على المستوى الشخصي، من أشد المُعجبين بعبقرية الدكتور ياسر القصراوي، والذي يُمثل حالة استثنائية وخاصة داخل قطاع السيارات، فهو رجل أعمال ناجح، عاشق للفن وتربطه صداقات وطيدة مع غالبية الفنانين، وقبل كل ذلك أحد أبرز الأساتذة الجامعيين في مجال الإدارة.

يسير «القصراوي»، بخطوات ثابتة، ويميل دائمًا للعمل في هدوء تام، بعيداً عن الأضواء والضجيج، رغم أنه يمتلك من الأدوات ما يجعله من مشاهير المجتمع، وأذكر أنني كثيرًا ماطالبته بإجراء حوار صحفي معه، للاستفادة من رؤيته حول مستقبل سوق السيارات في مصر، ورأيه في العديد من القضايا الشائكة التي تدور في ذهني، لكنه في كل مرة كان يعتذر بلباقته المعهودة.

دعواتي بالنجاح والتوفيق للدكتور ياسر القصراوي، ولفريق عمل «أوتو جروب»، في المرحلة القادمة، خاصةً أن هذه التوسعات الجديدة، تأتي في توقيت صعب، يواجه فيه قطاع السيارات العديد من التحديات، نأمل أن تنتهي بحلول العام القادم.