عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

والله العظيم دى مهزلة، خطر الموت فى معظم شوارعنا نتعرض له وفلذات أكبادنا كل يوم.. بسبب سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى ومياه الشرب، ورغم وصول نبأ هذا الخطر من خلال نائبة الى البرلمان ، وذكرت سيادتها ان 12 الف بالوعة غطاء سرقت خلال فترة وجيزة

وإذا علمنا أن ثمن الغطاء الواحد  3 آلاف جنيه وأن اللص يقوم بسرقته وبيعه بثمن بخس لتجار الحديد معدومى الضمير.

نعرف إلى أى مدى يهدر المال العام ويذهب إلى جيوب اللصوص والمتواطئين معهم.

وفى محافظة الغربية تصرخ شركة المياه والشرب فى محاضر الشرطة «أغيثونا» من لصوص الأغطية، ولا أحد يتحرك، حتى نشرت فيديو حيا يتم فيه سرقة غطاء وتم بعدها القبض على نباش الزبالة وزوجته، بمعرفة مباحث طنطا.

وفى فجر اليوم الثانى، قام لصوص آخرون من نباشي القمامة بسرقة عدد من الأغطية، فى تحد سافر للأمن وكأنهم يخرجون ألسنتهم لنا جميعا.

نتحدث لمن لإيقاف هذه المهزلة؟

دعونى اليوم أوجه حديثى الودود الى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، فنحن ننتظر وقف هذه المهزلة، قبل أن يسقط أطفال وضحايا البالوعات المفتوحة، واللصوص معروفون وهم معظم نباشي الزبالة والعربجية وبعض من تجار الحديد معدومى الضمير.

وأنا أعلم بالطبع  أن البالوعة المفتوحة فى أى منطقة سيتم تغطيتها فورا من خلال متابعة المهندس عطية رئيس شركة المياه والصرف الصحى والمهندس معتز رياض مدير مياه طنطا.

لكن فى ذات الوقت وطالما ظل اللصوص طلقاء فى الشارع، سيظل الخطر قائما والسرقات على قدم وساق.

هى ليست قضية سهلة ولكنها عنوان للفوضى والتراخى،  فليس من المعقول أن يترك - شوية - لصوص «طايحين» فى الشوارع حتى الفجر، يسرقون كل الحديد الذى تطاله أياديهم القذرة،

ويتحدون فى نفس الوقت، الامن والرأى العام، مش معقول كده؟

كلى أمل أن تضع سيادتكم معالى اللواء محمود حمزة هذا الملف نصب أعينكم، وتعلن حالة الاستنفار حتى يسقط جميع لصوص الأغطية، قبل أن يسقط طفل أو أكثر فى بالوعة مفتوحة، وبعدها نبكى على اللبن المسكوب، هى قضية كبيرة والاستهانة بها خطر أكبر، اللهم إنى قد بلغت اللهم فاشهد.. ويا مسهل.