رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقاء

تحية لرجل الأعمال كامل أبوعلى، الذى سبق الجميع وبدأ بالتفكير خارج الصندوق باستضافة مشاهير كرة القدم العالمية لزيارة مصر، وآخرهم النجم الإسبانى الشهير سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الذى ساهم بشكل كبير فى إصدار الحكومة الإسبانية قرارا برفع حظر السفر عن مدينة شرم الشيخ على الرغم من الحملة الشرسة التى تعرض لها رجل الأعمال كامل أبوعلى بعد زيارة راموس للغردقة، واتهامه بأنه تسبب فى ترك محمد صلاح نجم مصر وليڤربول لمعسكر التدريب والسفر إلى مدينة الغردقة لمقابلة راموس على الرغم من نفى المسئولين عن المنتخب هذه المعلومات الخاطئة وأن نجم مصر محمد صلاح لم يغادر المعسكر.

كامل أبوعلى، التزم الصمت رغم هذه الحملة الشرسة ولم يعلق إطلاقاً إيماناً منه بالدور الذى يقوم به للترويج والتسويق للسياحة المصرية فى صمت وبعيدا عن الأضواء حتى تعود السياحة كما كانت من قبل.

استطاع كامل أبوعلى أن يضع مدينة الغردقة على رأس المدن السياحية المصرية يأتى إليها المشاهير من كل أنحاء العالم للاستمتاع بجوها البديع، حيث استضاف «أبوعلى» من قبل كيلور ناڤاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى الذى حرص على قضاء إجازته بالغردقة.

ما يفعله كامل أبوعلى يجعلنا نطالب رجال الأعمال والمستثمرين بالحذو مثل «أبوعلى» والسعى لاستضافة نجوم ومشاهير عالمية سواء فى الفن أو الرياضة أو أشياء أخرى لزيارة أى من المقاصد السياحية المصرية.

ومن المؤكد أن زيارة «راموس» لها تأثير إيجابى على حركة السياحة، حيث قضى إجازته مع أسرته بالغردقة وأعرب عن سعادته البالغة ووجه رسالة لمصر قائلا: «ستمثلين دائما قطعة من قلبى، كانت تجربة رائعة»، تلك الكلمات قرأها معجبوه على مواقع التواصل الاجتماعى وقام بنشر صورة مع أسرته كما وجه الشكر لكامل أبوعلى، على استضافته ورؤيته لمصر.

ووجه له أيضاً رسالة «عزيزى كامل، لم أكن أعرفك شخصيا عندما وصلنا ولكننى يمكننى أن أقول بأمانة إننى قابلت صديقا معبرا عن اعتزازه بالشعب المصرى، شاكرا له حسن الاستضافة»، هذا وصف النجم الإسبانى رجل الأعمال كامل أبوعلى وأنه رجل وطنى محب لبلده، بينما نحن فى مصر نهاجمه ونوجه له كماً من الافتراءات الظالمة بدلا من أن نوجه له الشكر.

وفى النهاية.. شكرا رجل الأعمال كامل أبوعلى، على كل ما تقدمه لوطنك بحب.