رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نور

يااارب!

< كل سنة وانت طيب.. رمضان كريم..تعال نستقبل رمضان بالدعاء..نريد رضاء رب العالمين.. وننتظر فرجه..تعال نشكره لحفاظه على بلادنا من الفتنة والحروب والبلاء.. فقد جعل بلادنا آمنة مطمئنة.. إذا كانت لك مسألة.. وجه دعاءك لله وقل يارب.. تعال نبدأ الشهر الكريم بتذكر رب العالمين:

< لا إله إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين لا إله إلا الله، ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له. له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير- وإليه المصير- وهو على كل شيء قدير.. الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير. اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي. بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربى، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغنى بها فقرى، وتذهب بها شرى، وتكشف بها همي وغمى، وتشفى بها سقمي، وتقضى بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي. يا أرحم الراحمين. اللهم إليك مددت يدي، وفيها عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً وإلى كل خير سبيلاً. برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم لا هادى لمن أضللت، ولا معطى لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.. اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك.. ولا تخيبني وأنا أرجوك. 

< اللهم إنى أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك يا أرحم الراحمين. اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت، وما أعلنت، أنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت الأول والآخر والظاهر والباطن، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم. اللهم آت نفسي تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يارب العالمين.

< اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير، وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك رب شقياً، وكن بي رؤوفاً رحيماً يا خير المسئولين، يا أكرم المعطين، يارب العالمين.. اللهم استر عورتي، وأقلل عثرتي واحفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقى ومن تحتي ولا تجعلني من الغافلين.

< اللهم اكفنا السوء بما شئت، وكيف شئت، إنك على ما تشاء قدير، يا نعم المولى ويا نعم النصير، غفرانك ربنا وإليك المصير، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، سبحانك لا نحصى ثناء عليك كما أثنيت على نفسك. جل وجهك، وعز جاهك، يفعل الله ما يشاء بقدرته، ويحكم ما يريد بعزته، يا حي يا قيوم، يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام.

هوامش

< قال فضيلة الشيخ إمام الدعاة محمد متولى الشعراوى:

مصر الكنانة.. قال عنها الرسول صل الله عليه وسلم.. أهلها فى رباط إلى يوم القيامة.. من يقول عن مصر إنها أمة كافرة؟ إذاً فمن المسلمون؟ من المؤمنون؟ مصر التى صدرت علم الإسلام الى الدنيا كلها.. صدرته حتى إلى البلد الذى نزل فيه الإسلام.. هى التى صدرت لعلماء الدنيا علم الإسلام.. ذلك هو تحقيق العلم فى أزهرها الشريف.. وأما دفاعا عن الإسلام فانظروا الى التاريخ.. من الذى رد همجية التتار عنه؟ إنهـا مصــر.. من الذى رد هجوم الصليبيين على الاسلام والمسلمين؟ إنهـا مصــر..وستظل مصر دائما رغم أنف كل حاقد أو حاسد.. أو مستغل أو مستَغلٍ مدفوع من خصوم الإسلام.. هنا أو خارج هنا.. إنها مصر.. ستظل دائما

< كل عام ومصر بخير

[email protected]