عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ع الطاير

لو كتبت عن أهمية الإنترنت في حياتك كأني بكلمك عن أهمية الماء أو الهواء، ومهما قلت في الحكاية ببلاغة، فسوف يكون المقال هزلياً كمن يفسر الماء بعد جهد بالماء، فمثلا مينفعش تسأل حد يعني مياه ويعني هواء كذلك مينفعش تتكلم دلوقتى عن أهمية الإنترنت.

من هنا أكدت الشركة المصرية للاتصالات WE ريادتها ووصولها الي العالمية مثل بريتش تيليكوم وحققت طفرة هائلة في سرعة وقدرة الإنترنت وأيضا بأسعار أقل مما سبق تخيل بقى.

الحكاية أن المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، ومعه نخبة من القيادات الشابة في الشركة وكوكبة من أفضل الفنيين والعاملين نجحوا في تحقيق نجاح يليق بمكانة الشركة المصرية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال تطوير كبير وعمل متواصل، إيمانا منهم بأن الإنترنت أصبح كل شيء في الاقتصاد والخدمات والابتكار، واقتصاد المعرفة والتواصل مع أحدث التقنيات العالمية وأن الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي أصبح من البديهيات ولا مكان للمتخاذلين والمتخلفين.

وأخيراً كشفت الشركة عن باقات جديدة بسرعة فائقة نستطيع بها أن نقول للعالم من حولنا إن مصر في قلب الدنيا بكفاءة وفاعلية شبكة الإنترنت.

وأكدت الشركة تنفيذ نقلة نوعية جديدة في خدمات الإنترنت فائق السرعة، حيث قامت  برفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابيت في الثانية بدلاً من 5 ميجابيت في الثانية.

  كما قامت الشركة بزيادة سعة الباقات المقدمة للعملاء لتتماشى مع السرعات والجودة الجديدة لخدمات الإنترنت.

وقد وضعت المصرية للاتصالات خطة عمل متكاملة لتطوير البنية التحتية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، من خلال تطوير وتوسيع  الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التراسل وكذلك الشبكة الفقرية، كما ارتكزت الخطة على التوسع بقوة في نشر وحدات التجميع الذكية MSAN وكابلات الألياف الضوئية، وذلك بالتوازي مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع العملاء.