رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

للأسف يدرك أى متابع لتطورات الموقف فى المنطقة، أن الغطرسة الأمريكية فى بلادنا لا يدفع ثمنها إلا شعوب أمتنا العربية والإسلامية، فقلب أمريكا ليس على العرب أو المسلمين وما تفعله من أجل نفسها وضمان تدفق البترول لمستودعاتها وسحب مليارات الدولارات من إخوتنا أبناء الخليج لتقوية قوتها الاقتصادية على حساب المعاناة لشعوبنا الكادحة، وأمريكا تعمل بسياسة «التهويش» لتخويف الحكام الإيرانيين ومن ثم تفتح ذراعيها لتلقى الأموال من العرب وإضعافهم اقتصاديًا ومعنويًا لصالح الكيان الصهيونى السرطانى الذى جاء بلادنا بوعد بلفور اللعين ليحتل فلسطين الغالية وبدعم أمريكى غربى.

إن كل ما يتم فى منطقتها إنما الهدف منه ابتزاز العرب والنيل من كرامتهم، إننى أقول لرؤساء دولنا العربية إن آلة الحرب إذا دارت لن تبقى ولا تزر ولن تخلف إلا الدمار والهلاك بين شعوبنا.. أقول لحكامنا العرب قفوا مع بعضكم البعض.. إن الأموال التى تدفع لأمريكا ماذا لو دفع ١٠٪ منها لتوحيد جيش عربى موحد للذود والدفاع عن أمننا القومى.

لقد أصبحنا أضحوكة العالم والعالم لا يعترف إلا بالقوى.. أفيقوا وقفوا مع الرئيس السيسى العظيم الذى لا يريد منكم جزاء ولا شكوراً.. إن السلاح والرجال جاهزون لكل المواقف لكن الدعم لا بد أن يكون جاهزًا لكافة الأوضاع، والله ولى التوفيق.

 

 

عضو الهيئة العليا بالوفد