رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخطوات التى تتم حالياً على الأرض لتأسيس الدولة العصرية الحديثة تتم بشكل واضح وظاهر للعيان فى كافة المجالات والأصعدة. ومن بينها الإنجازات الأكثر من رائعة التى تحققت بشأن تحقيق الأمن والأمان داخل المجتمع، وبات المواطن آمناً على نفسه وماله وكل مصالحه، بعد الخراب والدمار الذى حل بالبلاد على يد جماعة الإخوان الإرهابية، التى استبدلت الشرطة المدنية المصرية بالميليشيات التى أعملت ونفذت سياسة الإرهاب والبطش والاعتداء على المواطنين الآمنين، والهجوم المستمر على كافة المصالح والإدارات بلا استثناء، بهدف أن تشيع الفوضى ويسود الاضطراب الذى يمهد لمشروع سقوط مصر.

من بين الإنجازات التى تحققت بشكل واضح وملموس، هو إعادة بناء جهاز الشرطة فى مصر ولا يزال الوزير السياسى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يواصل العمل ليل نهار، من أجل أن تحقق الوزارة أقصى ما فى وسعها بهدف تقديم الخدمات للمواطن العربي، وقد لمس الجميع مؤخراً الخطوات الرائعة التى تتم على الأرض تنفيذاً لفكر وإرادة الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يسعى بكل السبل لتوفير الحياة الكريمة الآمنة للمواطن المصرى الذى تحمل كثيراً ولا يزال.

ولذلك فإن وزارة الداخلية تسير وفق خطة من أجل الوصول إلى خدمة المواطن، وتقديم الخدمات التى يحتاجها فى سهولة ويسر..

ومن بين الخدمات التى تقدمها الداخلية لخدمة الناس، وتنفيذاً لسياسة بناء مصر العصرية الحديثة تم ربط جميع المحاور المرورية والشوارع بكاميرات مراقبة، للقضاء على أية فوضى قد تحدث بالشارع من السيارات المتهالكة التى لا تصلح للاستخدام أو من الخارجين على القانون الذين يتفننون فى السرقات، يعنى هناك خطة رائعة لضبط الشارع ابتداء من المرور به وانتهاء بالوصول الى البيت أو العمل، كما هو معمول به فى كل بلاد العالم.. وتم مؤخراً صيانة جميع الإشارات وأبراج المراقبة التى تنتشر فى الشوارع والمحاور المختلفة، والتى تقوم برصد أية مخالفة مرورية أو ارتكاب أى فعل مخالف للقانون. ومن أجل هذا أعدت وزارة  الداخلية ملصقاً جديداً «استيكرز» يتم استلامه من إدارة المرور لوضعه على السيارة، ويسلم هذا الملصق غير مرتبط بموعد لتجديد الرخصة، وإنما يمنح الآن بكافة إدارات المرور. وعلى المواطنين الاستجابة والقيام بلصق هذا «الاستيكرز» ويكفى أن هذا الاجراء الذى تقوم به الداخلية، يمنع سرقة السيارة، أو يحد على الأقل من  أفعال المجرمين الذين يسرقون السيارات.. فهذا الملصق الجديد الذى يتم وضعه بالسيارة بمثابة «الصندوق الأسود» الذى يحتوى على كل التفاصيل التى تتعرض لها السيارة. وبالتالى سيحد من الجرائم خاصة بعد أعمال الصيانات الواسعة التى تتم لأبراج المراقبة المرورية والإشارات بكافة الشوارع والميادين وعلى المحاور الدائرية المختلفة.

الواجب على المواطنين أن يسارعوا فى الحصول على الملصق الجديد من إدارات المرور المختلفة ولن يكلفهم الأمر شيئاً، إنما هو يحفظ لهم المزيد من الأمن والأمان وهذا بفضل السياسة الحكيمة الجديدة التى تقوم بها حالياً وزارة الداخلية.