رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقاء

يوماً بعد يوم تثبت مصر الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى أنها قادرة على التغيير والتطوير لمواكبة العصر وأنها تستطيع أن تدخل مصاف الدول الكبرى فى كل المجالات.

فقد أثبتت مصر باستضافتها لكأس الأمم الأفريقية الذى تم حفل الافتتاح أمس الأول بحضور رئيس الجمهورية وبالحفل الأسطورى الرائع والوضع الذى تمت مشاهدة استاد القاهرة عليه حقا.. مصر تستطيع.

وبالرغم من قصر المدة التى تم تكليف مصر باستضافة البطولة فيها والتى لا تتجاوز ثلاثة أشهر إلا أن مصر بإرادة أبنائها استطاعت أن تنتهى من عملية تطوير وتحديث جميع الاستادات التى تقام عليها البطولة بما لا يقل عن أى بطولة عالمية.

وهنا لابد من وقفة خاصة فى ظل قدرة المصريين على تحدى الصعاب وتحقيق الإنجازات فى كل المجالات بإرادة قوية، فمصر التى استطاعت فى ثلاثة أشهر الاستعداد لهذه البطولة الكبيرة تستطيع أن تعيد للسياحة المصرية رونقها من جديد من خلال استغلال هذا الحدث المهم وتسويقه بالشكل الذى يفيد مصر سياحيا، حيث إن عمليات التطوير والتحديث لم تشمل مناطق إقامة البطولة ولكن فى كل بقعة على أرض مصر خاصة البقاع السياحية.

وكما يعلم الجميع أن هناك مناطق فى مصر خرجت من استضافة مجموعة من مجموعات البطولة ومنها شرم الشيخ والغردقة وأسوان هذه المدن السياحية الكبيرة التى تتمتع بجو منفرد ومتميز وطاقة فندقية تتجاوز الـ170 ألف غرفة فندقية، وهذه المدن وحدها كفيلة باستضافة بطولة كاملة ونأمل أن تكون مشاركة فى البطولات القادمة.