عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

 

عام 1769

يصبح مايرآمتشل روتشيلر وكيل القصر الملكى للأمير وليام التاسع ملك دوقية هيس كاسل وحفيد الملك الإنجليزى جورج الخامس وابن عم جورج الثالث وابن شقيق ملك الدنمارك وصهر ملك السويد. ويحصل روتشيلر بعد ذلك على إذن من الأمير وليام أن يعلق لافتة على مدخل مكتبه تعلن أن «م. أ. روتشيلد المعين وكيلاً عن صاحب السمو الأمير وليام حاكم هازاو».

1770

تضع ماير آمشيل روتشيلر خططاً لإنشاء illumlvati ويعهد إلى اليهودى الاشكنازى آدم فايسابن الذى هو يه0ودى متنكر أى مدعى أنه ليس يهودياً بل كاثوليكى ظاهرياً فيعهد إليه بترتيب وتطوير illumlvati المبنى على تعاليم التلمود الذى هو بدوره تفسير اليهود الربانيين وهو تعبير يعنى «حرس النور» وفى 20 أغسطس يتزوج مايرآمتشل روتشيلر من جونل شناير.

عام 1771

يوم 20 أغسطس تولد شونس جانيت روتشيلد وهى أكبر بنات مايرآمتشل روتشيلر الخمس وتتزوج بنديكت موسيس وورمس.

عام 1773

يوم 12 يونية يولد مايرآمتشل روتشيلر وهو أكبر أبناء مايرآمتشل روتشيلر الخمسة، وهو مثل كل الإخوة الذكور الذين سيلونه سيدخل فى عمل الأسرة فى سن الثانية عشرة.

عام 1774

يوم 9 سبتمبر يولد سالومون ما يروتشيلر

عام 1776

ينتهى آدم فايسوبت رسمياً من ترتيب الـillumlnati يوم أول مايو من ذلك العام. إن الهدف من الـ illumlnati هو التفرقة بين غير اليهود بوسائل سياسية واقتصادية واجتماعية ودينية. إن الخطة هى أن يتسلح الأطراف المتعارضة من غير اليهود وتقع بينهم الاشتباكات ليقاتلوا فيما بينهم لتحطم الحكومات الوطنية وتحطيم المؤسسات الدينية وتحطم بعضهم البعض.

وسرعان ما يخترق فايسوبت التنظيم الدولى للماسونيين بمؤسسته وأفكارها ويؤسس مقرات «للشرق العظيم» وتصبح مقر قيادته السرى. ويتم كل هذا بأوامر وتمويل مايرا متشلر روتشيلد وينتشر المفهوم سريعاً فى صورة مقرات ماسونية حول العالم حتى يومنا هذا ويحتل فاوسبت كذلك ألفى تابع مدفوع الأجر وضمنهم أذكى الرجال فى مجال الفن والأدب والتعليم والعلم والتمويل والصناعة ويأمرهم باتباع الطرق التالية للسيطرة على الناس:

1- استخدام رشاوى مادية وجنسية للسيطرة على الرجال ذوى المناصب العليا فى الحكومات والمجالات الأخرى. وعندما يسقط الرجال ذوو النفوذ فى شرك أكاذيب وخداع واغراءات illumlnati تتم السيطرة عليهم بالابتزاز السياسى وغيره من طرق الابتزاز والتهديد بفضحهم علناً وحتى تهديدهم وذويهم بالقتل.

2- أن كليات الجامعات والمعاهد يزرع فيها تلاميذ يتميزون بقدرات عقلية وغير عادية وينتمون لعائلات رفيعة المستوى ذات ثقافة عالمية ويختار من تعوله تدريبات خاصة على العالمية أو بمعنى أدق يزرع فيهم مفهوم أن حكومة عالمية واحدة هى وحدها القادرة على إنهاء الحروب والصراعات الحالية. ويتم هذا التدريب عن طريق منحهم منحاً دراسية لهؤلاء الذين اختارهم الـ illumlnati.

وإلى الحلقة التالية.

الرئيس الشرفى لحزب الوفد