رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

أتمنى..

**  أتمنى.. بمناسبة عيد الفطر المبارك.. التوفيق للكرة المصرية فى بطولة الأمم الإفريقية التى تنظمها مصر من 21 يونيه الجارى إلى 19 يوليو المقبل.. وأن يكون منتخبنا على مستوى الحدث وعلى مستوى طموحات الشعب المصرى الذى ينتظر تعويضاً عن الأداء المتواضع فى مونديال روسيا.

**  أتمنى.. أن ينتهى الموسم الكروى الحالى على خير وأن يتم استكماله وألا تضطرنا الظروف والمشاكل والتهديد بالانسحاب إلى عدم استكمال الموسم الذى يعتبر الأطول والأصعب وليس من المنطقى بعد كل هذا الجهد والأموال الطائلة التى تم إنفاقها فى شراء اللاعبين والانتقالات أن يتم إلغاء الدورى.

** أتمنى.. أن تهدأ الأمور داخل نادى الزمالك بعد رحيل السويسرى جروس.. وأن نغلق هذا الملف تماماً وأن تمنح إدارة نادى الزمالك الفرصة لأحد المدربين من أبناء النادى للعمل وقيادة الفريق بدون أى قلق حتى يتمكن من تحقيق إنجاز يليق باسم النادى وكذلك بالمجموعة الكبيرة من أسماء النجوم الذين يضمهم الفريق.

** أتمنى .. أن يستفيد الأهلى من قرار عودة لجنة الكرة التى تم حلها من قبل.. وأن تقوم هذه اللجنة باختيار لاعبين لتدعيم صفوف الفريق يلقون باسم النادى الكبير وألا تتكرر غلطة اختيار بعض الاسماء التى لم تقدم أى شيء وخرجت دون أن يكون لها أى بصمة داخل القلعة الحمراء.

**  أتمنى.. أن تكون اختيارات المكسيكى أجيرى المدير الفنى للمنتخب موفقة رغم قناعتى انه استبعد أسماء كانت أفضل من بعض الذين ضمتهم القائمة التى تم اختيارها.. وأكبر دليل على ذلك استبعاده لأفضل ظهير أيسر فى الموسم الحالى عبدالله جمعة.

**  أتمنى.. أن يتم تقييم تجربة فريق بيراميدز من الناحية الإيجابية خاصة أنه ألقى حجراً فى المياه الراكدة وجعل المنافسة على القمة أكثر حلاوة وشراسة حتى الأمتار الأخيرة التى خرج فيها من السباق وتركه كالعادة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك.. إلى جانب أن المنتخب استفاد بخمسة نجوم من الفريق أعتقد انهم سيكون لهم حضور ايجابي فى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

**  أتمنى.. أن يوفق التحكيم فى بطولة الأمم الإفريقية وألا يتأثر بالأحداث السلبية الأخيرة فى مباراة الترجى التونسى والوداد المغربى والمهازل التحكيمية التى شهدها اللقاء والتى جعلت المنتخب المغربى يقرر الانسحاب من بطولة الأمم اعتراضاً على الظلم التحكيم الذى تعرض له فريق الوداد.

**  أتمنى.. عودة النجم التونسى فرجانى ساسى إلى صفوف فريق الزمالك بعد غيابه بسبب الإصابة والتى بسببها تأثر أداء الفريق تأثراً كبيراً وكأنه يلعب بدون عقل.. وكان غيابه سبباً فى ضياع العديد من النقاط  فى وقت حرج جداً.

** أتمنى.. مزيداً من التوفيق والإنجاز لنجم مصر وفخر العرب محمد صلاح أول لاعب مصرى وعربى يحقق مع فريقه كأس أبطال أوروبا.. يستحق التحية والتقدير وأن يكون مثالاً يحتذى وعنواناً للكفاح والنجاح.

[email protected]