رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

م. الآخر

عاشت جماهير الكرة المصرية لحظات عصيبة خلال الاسبوع الماضي بسبب هجوم جماهير تشيلسي الانجليزي على نجم منتخب مصر وليفربول العالمي محمد صلاح و اتهامه بالارهابي.

صدمة كبيرة أن يخرج الجمهور الانجليزي بهذا الهجوم في الوقت الذي يعلم الجميع ان صلاح محبوب من جميع الرياضيين هناك لما يتمتع به من أخلاق حميدة والتعامل مع الجميع بالخلق الطيب وبأسلوب المصري الاصيل.

 ورغم أن مسئولي النادي أصدروا بيانا يرفضون فيه هذه التصريحات وتأكيد صلاح فى بيان مماثل احترامه لجماهير نادي تشلسي والذي كان يسعى لخروجه من تركيزه في الملعب خاصة أن صلاح بدأ يعود لمستواه الفني العالي وعاد للتهديف.

وأمام هذا الهجوم ينجح صلاح في إعطاء جماهير تشيلسي درسا قاسيا بإحرازه هدفًا صاروخيًا لا يصد ولا يرد ويحتفل بالهدف بطريقة راقية ليؤكد للعالم وللانجليز بوجه الخصوص أن المصريين  لديهم  اسلوب راقٍ مع من يهاجمهم ولا تؤثر فيهم هذه التفاهات.

الله عليك يا ابومكه الله على أدبك واخلاقك يا مو صلاح فأنت مثال يجب أن يحتذى به من كل الشباب الصاعد .

*****

الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: إجراءات قرعة بطولة الامم الافريقية في حضن الاهرام وتاريخ مصر القديم كان مميزًا جدا والتنظيم عالٍ  ولأول مرة في تاريخ مصر يخرج حفل رياضي بهذه الصورة الحضارية الجميلة.

ولكن مازال هناك اعداء للوطن ولأي نجاح فهل يعقل أن يوجه الاتحاد الافريقي دعوة لحارس مرمى مصر الحضري ولا ترسل له او يتم حجبها من اجل بعض اعضاء الجبلاية؟!

****

 الحضري تاريخ وعلامة مضيئة ورمز من رموز الكرة الافريقية والمصرية وحقق ما لم يستطع كثير من حراس المرمى تحقيقه وكفى تصفية حسابات ويجب دراسة الموقف والتحقيق فيه لانها اهانة لاحد رموز الكرة المصرية.

 وكنت أتمنى أن يكون لنجوم مصر احمد الكاس واسماعيل يوسف وعبد الستار صبري دور في اجراءات القرعة.

****

إيقاف إيناس عثمان مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير كارثة بكل المقاييس.. هل يعقل ما ينشر عن إيقاف مخرجة تعاملت مع الموضوع بمهنية شديدة ولن اقول وطنية بل اقول مهنية وطبقا للامكانيات المتاحة.

هل ما حدث يستحق إيقافها يا رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون . . لو هذا الكلام حقيقي فعلا فأنا من هنا أطالب رئيس الوزراء بإحالتك للتحقيق فورا وايقافك عن العمل انت ورئيس البرامج الرياضية واتهامي لكم بعدم الوطنية.

 وما حدث يؤكد ان هذا نتيجه تعصب أعمي والكارثة انه منتشر داخل اجهزة الدولة، وهذا نوع من انواع الحروب التي يصدرها لنا اعداء الوطن لخلق الفتنة بينهم.

م. الاخر

صلاح لقن جماهير الكرة الإنجليزية درساً فى كيفية احترام المصريين في الخارج .