عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعالوا نعرف ليه ها نعدل  الدستور

وليه أصبح تعديل الدستور أمرا ملحا للشعب .وليه أهم بنود التعديل هى جعل مدة الرئاسه 6 سنوات بدلا من 4 سنوات وتمديد مدتين أخريين للرئيس السيسى دون سواه بصفه استثنائية حتى يستطيع الانتهاء من مشروعاته الكبرى ووضع مصر على خريطة العظماء  .

وله الحق أن يتقدم للترشح فيهما والشعب هو اللى يختار.

وثيقة المستشرق اليهودى «برنارد لويس» لتفتيت الدول العربية، بمثابة خطة استراتيجية للصهيونية العالمية. وهى الوثيقة التى يطلق عليها «سايكس بيكو الثانية»..

وبالنسبة لمصر، فقد نصت الوثيقة على تقسيم مصر إلى 4 دول.

(1) سيناء وشرق الدلتا توضع تحت النفوذ الإسرائيلى.

(2) شمال الدلتا دولة مسيحية عاصمتها الاسكندرية.

 (3) جنوب الدلتا حتى أسيوط دولة إسلامية عاصمتها القاهرة.

 (4) دولة نوبية عاصمتها أسوان.وتضم منطقة النوبة فى جنوب مصر مضافا إليها القرى النوبية فى شمال السودان. ومشروع الشرق الأوسط الجديد.

والخرائط توضح حدود الدول الأربع التى سوف تنقسم إليها مصر حسب المخطط الصهيونى.

 وتم نشر هذه الخرائط مرة أخرى.. ولكن مضافا إليها خرائط تقسيم سوريا إلى 3دول. وتقسيم السعودية إلى 5دول.. وتقسيم ليبيا إلى 3دول.. وتقسيم اليمن إلى دولتين..

وللأسف الشديد فقد نجحت المخططات بالفعل -أو فى سبيلها للنجاح- فى سوريا والعراق واليمن وليبيا.. ولكن على العكس من ذلك تماما، فقد كان الوضع في مصر مختلفا كل الاختلاف..

ففى 30 يونية وجه السيسي ضربة قاصمة للمؤامرات الخارجية  والداخلية. أدت الى إفشال المؤامرات ضد مصر ولم يتوقف الإعلام الممول ومن خلفه الجماعة الخائنة عن الهجوم المسعور على السيسي !

صوتى للتعديل من أجل استكمال مسيرة البطل القائد والزعيم السيسى الذى صان كيان الوطن في مواجهة مؤامرات التقسيم . ومن أجل تعديل بنود وفقرات معيبة تسببت فى تأخر مصر فى مسيرة الإصلاح .

صوتى للتعديل من أجل إفشال مخطط أُعد له سيناريوهات عديدة لن تنتهى إلا بإفشال مصر وتقسيمها.

 صوتى للتعديل من أجل مستقبل صاعد واعد لمصر اقتصاديا وسياسيا وعسكريا.

 صوتى للتعديل من أجل إيقاف مخطط تقسيم دول المنطقة الذى توقف تماما بعد استلام السيسى حكم مصر . فاستقرار مصر هو استقرار للوطن العربى كله.المؤامرة مازالت مستمرة وبيعدلوها حسب الوضع الراهن إحنا كمان هانعدل خطة المواجهة والتصدى حسب الوضع الراهن والمستقبلى المنطقة كلها اللى مش عاجبه التجربة المصرية عليه أن يختار بين التجربة اليمنية أو السورية أو العراقية.

وتحيا مصر بشعبها وجيشها ورئيسها ،عاش_اللى_قال تحيا_مصر.