رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

حجم المشاكل فى هيئة السكك الحديدية بطول أكثر من ألفى كيلو متر من أسوان جنوباً وحتى مطروح شمالاً والوادى الجديد غرباً والإسماعيلية وبورسعيد والسويس.. شبكة عنكبوتية وآلاف الجرارات التى عفا عليها الدهر كانت تحتاج للتغيير الفورى.

إن هذه القطارات تدر أرباحاً خيالية كان من الواجب أن يكون هناك تجديد دائم، ومعروف أن مثل هذه المؤسسة العريقة التى تخدم قطاعاً كبيراً من المواطنين كان من الواجب تجهيزها بأحدث القطارات. كيف لعربات تخرج من ورش الصيانة دون القيام بأعمال الصيانة اللازمة لتكون على أحسن حال. ما رأى سيادتكم فى تكييفات معطلة.. هل تم محاسبة المقصرين؟ لم يحدث. والدليل أن المشاكل ما زالت قائمة، حتى الأمس القريب جرارات معطلة تؤدى إلى إطالة زمن الرحلة بالساعات. هل تمت محاسبة أحد على دورات المياه العفنة التى لا تصلح فى قطارات فاخرة كان يجب أن تكون على أحدث ما يكون من النظافة ووجود المياه الدائم.

شكونا كثيراً لكن لم يستجب أحد تذاكر تباع فى السوق السوداء لماذا لا تتوافر التذاكر وتكون فى متناول الجميع، زمن الرحلة من القاهرة إلى أسوان أو العكس به تأخير أكثر من ساعتين أو أكثر، السكك الحديدية تحتاج للتطوير والتحديث الدائم.

نريد رجالاً مخلصين لله وللوطن مثلما يفعل رئيس الجمهورية فى نشاطه وحركته التى رأيناها فى كل المواقع.. وهو ما يعنى مواصلة العمل الدؤوب من أجل مصر وضرورة العمل على قطع رقاب الفساد والمفسدين الذين استساغوا الحرام وهضموه.. نريد المخلصين لننهض بمصرنا العزيزة نحو الأفضل ولا بد من المصارحة، فمن يحب مصر والمصريين ويخلص فهو تاج ومن يفسد ويسرق فليذهب بعيداً. حاسبوا كل من يخطئ فى حق الوطن، ورحم الله شهداءنا الأبرار وتغمدهم الله بواسع رحمة، وألهم أهلنا الصبر والسلوان، وجعل الله بلادنا فى أحسن حال ونصر الله رئيسنا وقواتنا على أعدائنا وعلى الإرهاب اللعين.