رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

خلى عندك دم!

<< جمهور الزمالك عبر عن غضبه واستيائه من أداء لاعبيه فى مباراة بترو أتلتيكو الأنجولى فى الكونفيدرالية بهتاف (العب بقى يا عم.. خلى عندك دم)!!.. ورغم أنه هتاف قاسى جدا.. وأنه من المفروض أن تقف الجماهير مع الفريق خاصة فى الأوقات الصعبة إلا أنه عبر عن حرق الدم الذى تعانى منه الجماهير بسبب التراجع الملحوظ جدا فى الأداء الجماعى واهتزاز مستوى بعض اللاعبين الذين كانوا يصنعون الفارق منذ انطلاق الموسم وأبرزهم كهربا وأوباما وفرجانى ساسي.

<< السويسرى جروس المدير الفنى لفريق الزمالك يبدو أنه فقد السيطرة على بعض اللاعبين الذين تشعر فى أدائهم أنهم يلعبون بطريقة عشوائية ولا يتبعون أى تعليمات فنية ولذلك ظهر الأداء متواضعا والمستوى العام أقل من المتوسط.. وأبرز دليل الرعونة أمام مرمى الفريق المنافس وعدم التركيز والتكاسل الواضح فى التحركات.

<< هناك بعض الاستفسارات التى تحتاج لإجابة من الجهاز الفنى للزمالك.. لماذا لا يمنح الفرصة الكاملة للاعبين يمكن أن يؤدوا أفضل طالما أن الأساسيين مستواهم يتراجع؟.. يجب أن يحصل أيمن حفنى وزيزو وعمر السعيد على فرصتهم الكاملة وألا تقتصر مشاركتهم على دقائق معدودة وبعد خراب مالطة!

<< خروج كهربا عن النص تأكيد على أن مستواه يتراجع وأن (فيه حاجة غلط).. ويجب الجلوس معه وحل مشكلاته حتى يعود إلى مستواه والاستفادة من مهاراته.. وفى نفس الوقت أؤيد توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه لأنه ليس أكبر من الخروج والتغيير!!

<< أوباما.. لاعب متميز وذكى فى الملعب وخطير جدا.. لكن يبدو أنه ليس بينه وبين معظم زملائه عمار.. وأكثر من مشكلة كان طرفا فيها سواء مع ساسى أو كهربا أو جنش.. والبقية تأتى لو لم يتم كبح جماحه والتأكيد أن عليه احترام زملائه أكثر من ذلك!

<< خط دفاع الزمالك يتأثر كثيرا بغياب محمود علاء الذى أصبح أساس هذا الخط رغم أن له أدواراً هجومية وتهديفية لا تقل أهمية عن الدفاعية بدليل أنه هداف الفريق الأبيض!

<< إصرار الأهلى على الفوز فى مباراة الجونة رغم تأخره بهدف يؤكد عودة روح الفانلة الحمراء التى يمكن أن تقود الفريق إلى الفوز بدرع الدورى رغم أنه أقرب إلى القلعة البيضاء منذ فترة طويلة.. وتضييق فارق النقاط مع الزمالك يمثل عامل ضغط على لاعبى الأبيض وأحد أسباب تراجع مستواهم!!

<< الأورجويانى لاسارتى المدير الفنى لفريق الأهلى نجح فى تطوير أداء أكثر من لاعب أصبح لهم تأثير كبير فى الأداء والنتائج أبرزهم محمد هانى وكريم نيدفيد وعمرو السولية وناصر ماهر.. والمرجح أنه سيطور أداء لاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة أبرزهم جلبيرتو وياسر إبراهيم وحمدى فتحى..

<< حسين الشحات.. حتى الآن لم يقدم شيئا يناسب إمكانياته والمقابل المادى الضخم الذى انضم به للأهلى.. ويبدو أن تغييره فى كل مباراة يشارك فيها يؤثر عليه سلبا ولم يحفزه على الاجتهاد والظهور بمستوى أفضل!!

 

[email protected]