رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضربة جزاء

كشفت دموع مريم المشجعة الزملكاوية الكفيفة، رموز النادى.

فى مكتب المستشار مرتضى منصور جلست أراقب مريم وهى تتحدث من قلبها وتعبر بمصداقية عن حزنها الشديد لما يحدث للنادى ورئيسه من حروب ومؤامرات.

بتلقائية قالت مريم للمستشار مرتضى «هما بيحاربوك ليه.. الدولة عايزة منك إيه؟»، بعدها بكت مريم وأبكتنا معها، مؤكدة أن الزمالك لن يسقط وأنها تعلم أن هناك رئيساً قوياً يقف بقلب أسد ضد كل من تسول له نفسه المساس بالقلعة البيضاء.

وبحنان الأب طمأنها رئيس الزمالك أنه لا يخشى إلا الله وأنه سيحارب الفساد بكل ما أوتى من قوة ولن يستطيع أحد أن يجبره على الرحيل من النادى.

مريم المشجعة البسيطة كشفت الذين يدعون أنهم رموز النادى وهم يهربون من تحمل المسئولية ويرتدون أقنعة مزيفة ويختبئون خلف الأبواب المغلقة ولا يدافعون عن ناديهم بل إن بعضهم يقوم بدفع ملايين من أجل شراء برامج تليفزيونية لمدة ساعات على الهواء للنيل من ناديهم ورئيسه لتشويه الإنجازات التى تحققت منذ تولى المجلس الحالى المسئولية.

وأحسن رئيس نادى الزمالك عندما منح مريم العضوية الشرفية لأنها تستحقها فهى عاشقة الفانلة البيضاء دون مصلحة.. عشق من القلب وليس مجرد كلمات جوفاء يخدع بها رموز وهميون الجماهير دون أن تكون لهم مواقف حاسمة يساندون بها ناديهم الذى منحهم المجد والشهرة والمال.

تفاعل ملايين الجماهير مع استقبال رئيس النادى للمشجعة التى أثبتت أنها تملك بصيرة نافذة رغم فقدها بصرها يؤكد أن مشجعى الأبيض أدركوا أخيراً أن النادى فى حاجة لتكاتفهم ومساندتهم لمجلس الإدارة فى مواجهة الحرب الشرسة التى تسعى لإسقاط النادى، وأكبر درس لمن يدعون أنهم رموز ولكن مع إيقاف التنفيذ.