عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علشانك يامصر

ما فعلته المغنية شيرين عبدالوهاب فى ليلة رأس السنة يصل إلى حد الإسفاف وعدم اللباقة واللياقة.. فقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى والقنوات الفضائية بسبب ما قالته شيرين عندما صعدت إلى المسرح مرددة «أنا خسارة فى مصر» وخلال تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى «الترابيزات» فى القاعة وعقبت شيرين قائلة «عادى يا جماعة.. أهلاً بكم.. أنتم فى مصر».

ليست هذه المرة الأولى التى تتهكم فيها هذه المغنية على مصر وعلى شعبها.

ففي أوائل العام الماضي طلبت إحدى المعجبات من شرين أن تغنى «ماشربتش من نيلها».. فقالت لها شيرين: «هيجيلك بلهارسيا» ونصحتها بشرب المياه المعدنية.

وعلقت على كلامها إحدى الفنانات قائلة لها: «بص أنا عارفة انك بتحبى لبنان علشان ما عندهمش بلهارسيا زينا.. وربنا يحمينا منك ومن لسانك ويحمي مصر».. نسيتى وانتى بتغنى بالشبشب أبووردة فاكرة المطعم اللى أخدك منه نصر محروس المنتج الكبير ويشهد عليكى المطعم وانتى بتكملى عشاكى نوم.

لم تهدأ المغنية شيرين بتهكماتها ففي تونس أثناء إحيائها حفلاً على مسرح قرطاج قالت إن تونس زى البقدونس، مما تسبب فى أزمة تكاد تصل الى مستوى عالٍ وغضب الشعب التونسى، وردت عليها المطربة التونسية لطيفة «تونس مش بقدونس».

 ولم ننس هجومها غير المبرر على الفنان عمرو دياب وكان فى زفاف عمرو يوسف وكنده علوش، حيث قذفته بشكل مباشر بأنه طاعن فى السن ولا يستطيع الغناء، ووجهت له هجوماً مرة ثانية قائلة: هضبة إيه دى، وحاول البعض فى حفل عمرو يوسف أن يستبعدوها من على مسرح العروسة، لأنها كانت تتمايل يميناً ويساراً من السكر، وقال أحد المدعوين ليس معقولاً أن تخرج علينا شيرين فى كل مرة وهى فى حالة سكر وتسب الفنانين.

وأذكر هنا عندما قالت للفنان العراقى كاظم الساهر فى إحدى حفلات «ذافويس» عندما سألها عن الهدية التى تريدها فى عيد الأم قالت له «أريد بيبى منك».. هذه المغنية أصبحت تسبب إزعاجاً كبيراً للمصريين لأنها لا تستطيع أن تلجم لسانها تحت تأثير أشياء مختلفة وتطلق رصاصات من التريقة على مصر وشعبها.

وفى الحفل الأخير في ليلة رأس السنة كان معها على المسرح الفنان التونسى صابر الرباعى واستهل غناءه بكلمة أشاد فيها بشعب مصر وقال: أنا سعيد جداً لأننى في مصر (أم الدنيا) وأعشق شعب مصر  وترابها.. هذا هو الفنان التونسى الأصيل الذى يعرف قدر تونس وقدر مصر (أم الدنيا).

أما المغنية التى تتصور أنها بفلوسها وصوتها تستطيع أن تسب أو تتهكم على مصر وعلى شعبها فنقول لها: لا وألف لا: لأننا نستطيع أن نتهكم عليكي كما تهكمتى وأهانتى مصر وشعبها.

نستطيع أن نسرد تاريخك منذ الولادة وحتى وصولك إلي الملايين.

نعرف جيداً أن الفقر ليس عيباً ولكن  العيب وكل العيب فى التربية وفى الأصل.. وكما يقولون «على الأصل دور».

وليس معقولاً أن تخرجى علينا فى كل مناسبة بتريقتك وتهكمك على المصريين وكأنك من كلوت بك منذ «60 سنة»..

لا أملك إلا أن أقول لك: عيب، وإن خرج العيب من أهل العيب...! ويجب مواجهته بالقانون.

وأقول للفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية: من أمن العقاب أساء الأدب.. هذا بلاغ ضد المغنية شيرين عبدالوهاب، وأطالب بالكشف عليها لبيان مدى السكر في دمها.. وأن ليس بها سكر.

[email protected]