رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضربة جزاء

الزمالك يتربع مغرداً بمفرده على قمة الدورى.. والفريق يواصل انتصاراته بفضل الاستقرار الإدارى داخل القلعة البيضاء رغم الحروب الشرسة التى يواجهها المستشار مرتضى منصور من كل حدب وصوب.

هناك روح جديدة نشاهدها جميعاً يقودها من خلف الكواليس أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ويسانده بكل قوه إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق.

أصبح كل لاعب يعرف ما له وما عليه: جهاز فنى أصبحت مهامه فنية فقط داخل المستطيل الأخضر بعد أن وفر له رئيس النادى الاستقرار المطلوب، وأصبح هناك مشرف على الكرة يتولى مسئولية حل أى مشاكل ليوفر للجهاز الفنى المناخ المناسب للعمل وتحقيق الانتصارات

ما يميز فريق الزمالك أيضًا العودة فى النتيجة، بالإضافة إلى الرغبة فى الفوز لآخر دقيقة، الأمر الذى تحقق فى آخر 4 مباريات للأبيض مع المدرب السويسرى.

آخر ٣ مباريات الزمالك تأخر فى النتيجة 3 مرات، الأولى كانت أمام وادى دجلة وسرعان ما عاد وأحرز أربعة أهداف وأنهى اللقاء لصالحه.

الثانية أمام حرس الحدود وأحرز كهربا هدفاً قاتلاً فى الوقت الضائع لتصبح النتيجة 2-1 ويخطف الزمالك الثلاث نقاط.

والثالثة أمام الداخلية، ليحول الزمالك تأخره من هدف إلى فوز بهدفين ويواصل فصول «الريمونتادا» التى تؤكد أن اللاعبين أصبح لديهم روح قتالية عالية ورغبة فى الفوز والوصول إلى البطولة.

الزمالك يعتبر هو الأكثر استقراراً بين الأندية المصرية ولو أى ناد آخر يواجه ما يواجهه النادى الأبيض من حروب أبطالها للأسف الشديد ممن يدعون أنهم ينتمون للزمالك لانهار وكان معرضاً للهبوط لدورى المظاليم ولولا أن هناك إدارة قوية وصامدة وقادرة على التصدى بكل ما أوتيت من قوة لكل هذه الضربات الموجعة لما كان فريق القمة.

باختصار قوة الزمالك فى إدارته، وهذا هو حل لغز وجود الفريق على القمة.