رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر من تانى

 

 

مصر.. حبيبتي وملاذي.. مصر المحروسة.. اللي كانت كل الجمال وكل الزمان وكل الأمن وكل الأمان.

مصر قدماء المصريين.. عظماء الحضارة والتاريخ وعجائب الدنيا السبع.

مصر أبوالهول والهرم الأكبر ومومياوات وادي الملوك القابعة في قبور القرنة بالبر الغربي للأقصر أكبر متحف مفتوح في العالم آلاف السنين في وداعة وسلام وحولها ثروات الذهب وأجمل الأواني، وفن التحنيط الذي دوخ العالم والعلماء.

مصر هبة نهر النيل العظيم.

مصر أم كلثوم والحكيم وطه حسين ونجيب محفوظ ويوسف وهبي وفاتن حمامة وزكي رستم ومحمود المليجي ومحمود الشريف وعبدالمطلب وبليغ حمدي والشريعي وزكريا أحمد وبيرم التونسي والسنباطي وعبدالوهاب وشادية ورشدي أباظة وكتير قوي وأختم بالشاعر العبقري أحمد شوقي.

مصر التوحيد والإيمان بالله خالق الكون سبحانه وتعالي

مصر والمصريين آمنوا برسله وأنبيائه بعبورهم منها ومثواهم فيها وملاذهم خوفاً من البطش والظلم والاضطهاد.

الجنسية المصرية.. جنسية غالية لا تتحمل جنسية أخري ولا تذوب فيها لأنها الوطن والأرض والعرض.

المصري أبوالحضارة وأبوالتقدم والثقافة والعلم والزراعة وصديق أبوفصادة والهدهد وأبومنقار أصدقاء الفلاح وحماة الزرع من دود الأرض الذي انتشر الآن وقضي علي كل شيء جميل.

المصري صانع التاريخ بأظافره وصبره وجلده وحرصه علي شريان حياته نهر النيل العظيم أساس وصانع حضارة مصر وتحضرها.

التنمية الحضارية أساس البناء للعودة إلي مجد الأجداد.

يجب أن تعود الحياة إلي تحضرها السابق الذي عشناه وتربينا عليه.. حياة أكثر ازدهاراً وأكثر آدمية لكل المصريين.

يجب العودة إلي العادات والقيم والتقاليد التي تربينا عليها وكفانا تجملاً ونفاقاً وكرافتات وفساد ذمم وخيانة وسمسرة.

عادات القرية وعواقل العرب واحترام الأديان وعقيدة كل مصري التي هي ملك خاص لكل شخص وتقربه إلي الله كل بإيمانه واقتناعه وهذا طريق نور بينه وبين الله وحده.

الله سبحانه وتعالي خالق الكون هو الذي سيحاسب لأن زمن نزول الأنبياء والتبشير انتهي وكل واحد اختار وآمن بدينه ومحمد آخر الأنبياء.

العالم استقر علي ثلاث أديان سماوية والله واحد هو الحق القادر العادل الوحيد الذي له حق الحساب والجزاء والثواب.

الكل.. كل المصريين في وحدة وطنية قومية مصرية علي أرض مصر المقدسة الطاهرة أم الخير الخالدة رغماً عن الخونة وحاملي المباخر.. وعاشقي التمويل الأجنبي ولاعقي أعتاب سفارات الدول المانحة الدولار واليورو ومحترفي الإجرام والإفساد السياسي وزعماء الفساد وطابور التجسس.

وسفاحي السياسة المتأسلمة مدعي التدين قاتلي الأبرياء ومدعي الأصولية الغائبة الكاذبة.

الدين الإسلامي منهم براء فأديان الله الثلاث تحض علي السلام والأمان والعيش في وئام والتمتع بحياة سعيدة كلها رخاء.

خيرات الدنيا التي أنعم بها الله علي الإنسان يجب أن يتمتع بها خلق الله بعيداً عن المحسوبية والفساد والنفاق، فإن عدل السماء علي الأرض يتمثل في حاكم عادل وقاض عادل يحترم النفس البشرية ويدفع إلي الانتماء والزود عن الأرض والعرض.. فالقدوة الحسنة في القيادة تدفع إلي زيادة الانتماء وتجعل المجتمع أكثر تناغماً وتدفع الجميع إلي خوض معاركه اليومية من أجل التنمية والنهوض بالمجتمع شاغله الأوحد لضمان مستقبل أفضل لأبنائه.

نحن وأجدادنا تمتد حضارتنا لقرابة عشرة آلاف عام من التاريخ المصري المكتوب وآلاف السنين من التاريخ المصري غير المكتوب وغير المعلوم.

حضارتنا المصرية أفادت العالم وجموع البشرية بل الدنيا بأسرها عبر العصور.

مصر أقدس أرض في الكون بجيشها ورجالها ونسائها وشبابها وبعد تدهور كل شيء من الداخل نجد الجيش يحمي شعبها الصابر الصامت صمت قبور أجداده فراعين مصر العظماء صبر في سلبية واستسلام.

كل العوامل التي تضغط علي أرض الكنانة سواء من الداخل أو من الخارج فمنذ ستين عاماً تدهور حال المصريين من حكم الفرد الديكتاتوري البغيض وليست هذه المرة الأولي عبر التاريخ، حكاوي وحكايات المصري الذي يتعذب ويصمت ويصرخ داخله في صمت أيضاً ويقبض علي تراب مصر وأرض مصر بالنواجذ، فهي العرض والملاذ.

عزيزي القارئ، إنني أحبك فابدأ بنفسك في بيتك في عملك في حارتك في ناديك في حزبك فتطهير العمل السياسي يدفع إلي التقدم والعودة إلي الأمجاد.

طهر ذاتك وانكر ذاتك وتصالح مع نفسك وفكر برهة تجدك تجري من هنا إلي هنا إلي هناك علي الفاضي وتتآمر وتتجمل وتخطط للاستحواذ وتنافق.. كل علي الفاضي ما دام المجتمع يتهاوي ما دام الحزب يتهاوي ما دام التعليم يتهاوي.

الحب والإخلاص والعمل والوفاء والأمانة أساس تقدم الشعوب وليس بالمناصب والا بالمكاتب تتقدم الشعوب.

هيا بنا ابني وابنتي ننظر للأمام ونعيد بناء قواعد المجد.. مجد مصر من تاني.

 

 

المنسق العام لحزب الوفد