رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فجيعة ومصاب جلل صحونا على نبأ حزين تأثر به كل أبناء شبرا الخيمة عن الفتاة ذات الـ2 ربيع، ابنة رجل بسيط من أبناء شبرا الخيمة، حيث تم اختطافها بتوكتوك بعد تهديدها بسلاح أبيض وتم أخذها إلى شاطئ فى مكان به أحراش على ترعة الإسماعيلية بمسطرد وبالقوة وتحت تهديد السلاح تم اغتصاب الضحية من وحوش كاسرة عديمة الضمير والأخلاق.

ورغم صراخ الضحية إلا أنه لم يكن هناك من مجيب.. سبحانك يا الله.. جبروت من أندال لا أخلاق ولا دين لهم ولأن الضحية كانت تقاوم ورغم ذلك خارت من الطعنات الغادرة واستسلمت لقدرها ثم قام الذئاب بقتلها بعد أن فرغوا من جريمتهم.

عند سماع الخبر ووصول معلومة لمأمور قسم ثان ورئيس مباحث قسم ثان وجدوا الضحية مقتولة، وقد حاول الجناة بعد ارتكاب الجريمة النكراء إلقاءها فى ترعة الإسماعيلية لولا ستر الله وظهور أحد المواطنين الشرفاء الذين حين رأى المجرمين الاثنين فرا هاربين والحمد لله في تحرك فعال وتشكيل فريق بحث من السيد مدير الأمن وفريق البحث الجنائى مع رئيس المباحث ومأمور القسم تم القبض على الجانيين اللذين يستحقان أن يصلبا ويقطعا بعد محاكمة سريعة للقصاص منهما، واللذين روعا المجتمع وقتلا الفرحة فى نفوس أسرتها.

وأتمنى أن يكون الإعدام سريعاً لمثل هذه الحالات التى ليس عندها دين ولا أخلاق.. إنها ذئاب تستحق القتل رمياً بالرصاص دون شفقة أو رحمة وهؤلاء المجرمون من بيئة عفنة أفرزت هذه الأخلاقيات القذرة، ويوجد مثلهم المئات يعيشون بيننا ينتظرون الفرصة السانحة ليفعلوا ما فعله المجرمون، ولذلك إننى أحذر من هؤلاء لابد إلقاء الضوء إعلامياً على محاكمة المجرمين وإصدار أحكام سريعة لردع كل من يحاول زعزعة استقرار الأسرة المصرية وأمن وأمان المواطن.. وقانا ووقاكم الله شر هؤلاء المجرمين القتلة.

[email protected]

مساعد رئيس الحزب لشئون المصالحات والتوفيق