رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حقيقة ماثلة أمام أذهاننا لا بد أن يتفاخر بها كل مصري ومصرية، تتمثل فيما نراه الآن من مشروعات عملاقة يتم تنفيذها على أرض الواقع لخدمة المشروعات الكبرى والتى لابد من انشائها من أجل اكتمال النهضة الحقيقية من اجل مصر وشعب مصر.

وقد كان يحلو للبعض أن يكسر الهمم وينشر الإحباط بكلام لا ثمن له الا الكراهية لنجاح مصر. لقد رأينا إنجازًا لا يفهم معانيه الا من يحلم ان تكون مصر فى مصاف الدول المتقدمة الناجحة. لقد رأينا شق الطرق بين الجبال العاتية لمئات الكيلو مترات فى أعماق الصحراء تدب الحياة فهذه الطرق توصلنا الى مئات من الأرض الصالحة للزراعة لإنتاج حقول زراعية تنتج ما نحتاج اليه من خضراوات وفاكهة من سنابل القمح وهو عصب الحياة.

وليس ذلك سوى انعكاس للفكر الواعي والعمل الدؤوب ليل نهار من السيد رئيس الجمهورية مع كوكبه من المخلصين من أبناء مصر العزيزة قناطر اسيوط الجديدة.

أليس في إنشائها تيسير مهمة رى آلاف الأفدنة من أجل مصر وزيادة الرخاء والقضاء على البطالة فى صعيد مصر مئات المصانع التى ستحقق الخير فى تشغيل ملايين الشباب، فعلى الرغم من الظروف القاسية التى نشعر بها جميعا فإن الخير قادم ونراه قريبا بإذن الله.

ويؤكد ذلك أن بلدنا ستنهض على جميع الجبهات وتزدهر وكما حاربت مصر الارهاب وقضت عليه وانتصرت إرادة الأمة.

سننتصر بإذن الله فى كل ما هو قادم بالإخلاص والتفانى فى العمل الجاد فى كل مصر فى الشمال والجنوب والشرق والغرب فى كل بقعة فى مصر سنرى عجب العجاب مع رئيس يحترم ويقدر العمل والكفاح ونحن معه فى كل المواقع والدروب والله معنا ولن يتخلى عنا.

عضو الهيئة العليا للوفد