رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يد تبنى ويد تحمل السلاح

 

 

تحية حب وإعزاز إلى الزعيم عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قائد مسيرة التقدم والبناء وإنعاش الاقتصاد المصرى والتشجيع والوقوف بجانب قاطرة الأمة «الشباب المصرى الجميل».

تحية حب وتقدير واحترام لشهداء القوات المسلحة المصرية الباسلة وشهداء الشرطة الأبرار للدفاع عن أمن وأمان الوطن من أيدى المتطرفين الإرهابيين إخوان الشيطان وأتباعهم.. إن الرئيس السيسى يؤكد دومًا فى مؤتمراته القومية وافتتاحه للمشروعات العملاقة أننا نبنى ونعمر وأيضًا يد أخرى تحمل السلاح للدفاع عن الأمن القومى المصرى، ونحن نفتخر أن الرئيس السيسى والأجهزة الرقابية تضرب بعصا من حديد الفسدة والمفسدين فى الأرض، سواء وزيرًا أو محافظًا أو رئيس حى أو موظفًا بالدرجة الثالثة، الكل سواسية أمام القانون.

أما بالنسبة للأمن والأمان، فإننا نشعر بالأمن والاطمئنان فى الشارع المصرى وإن كانت مرارة علاج الإصلاح الاقتصادى «مُرة» وصعبة على الفقراء من غلاء الأسعار، ولكن نحن جميعًا نشعر بجنى ثمار المشروعات العملاقة من طرق وكبارى وبنية تحتية والقضاء على العشوائيات ومزارع أسماك وزيادة القوة الإنتاجية من الكهرباء والغاز الطبيعى وغيرها من نجاحات القيادة السياسية تحت زعامة الرئيس السيسى.. فتحية شكر لتفعيل وترسيخ والتنفيذ على أرض الواقع أن هناك يداً تبنى ويداً تحمل السلاح للقضاء على الإرهاب والمتطرفين.