رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الانتصار العظيم

اسمحوا لى أن أتحدث هنا بكل فخر عن الانتصار العظيم الذى حققته قواتنا المسلحة الباسلة تحت قيادة مخلصة لله وللوطن الرئيس السيسى الذى عمل بقيادات عسكرية جيش أو شرطة أخلصوا بعقيدة خالصة لله النصر أو الشهادة استشهدوا بروح قتالية شهد لها العالم من التضحية والفداء من أجل مصر أرض الفيروز والتى تهون الأرواح فى عدم التفريط فى حبة رمل واحدة.

 لقد عقدوا العزم على أنه لا تهاون مع دعاة الإرهاب ووجهوا لهم الضربات المتتالية وهزموهم هزيمة منكرة.

 مرتزقة من هنا وهناك كانوا يتسللون فى جنح الظلام كخفافيش تأتى فى أنفاق أعدت بتخطيط مخابراتى عالمى أمريكى وتركى وركيزة إسرائيلية للإعداد للخطط التكتيكية للنيل من أسود سيناء أسود مصر الأبطال الذين دافعوا ببطولة، واستشهد رجال أخلصوا وضحوا بالغالى والنفيس من الأرض والعرض ضد أعداء الوطن وللأسف معهم خونة.

 أقول لهم جيش مصر القوى البطل المحب لوطنه يقول لكم لقد أقسمنا اليمين لنجعل أرضنا مقبرة لكل معتد أثيم نحن لا نهاب الموت دفاعاً عن الشرف بإخلاص وعزة غالية من أجل أن تظل مصر مرفوعة الهامات فوق الرؤوس شاء من شاء وأبى من أبى.

 لقد تحقق الانتصار بعد تضحيات كبيرة من أبنائنا، ولقد رد الله كيد الأعداء فى نحورهم ولم يتعظوا. إن أرضنا هى عرضنا نموت من أجلها. لم يتذكروا عبر التاريخ لأنهم لم يقرؤوه أبداً، الجيش الذى انتصر على الهكسوس وعلى التتار والمغول والإسرائيليين قادر أن يحفظ هذا النصر إلى الأبد وستهل علينا الأفراح بانتصارات أكتوبر الغالية التى ضحى فيها أبناؤنا الأبطال قائد وضابط وجندى.

 تحية لشهدائنا وإلى أرواحهم العطرة تحية لأم ولأب ولأخ ولأخت ولابن كل شهيد على أرضك يا مصر ولكل قيادة مصرية بذلت الغالى والنفيس ولروح الشهيد السادات ولكل من بذل العرق والجهد نقول لهم نحييكم بأجمل تحية وحب من شعب مصر البطل الذى يقف خلف جيشنا وشرطتنا فى ملحمة رائعة تحية خالصة لكل أبناء سيناء الحبيبة لدورهم المخلص من أجل وطنهم تحية كبيرة للقائد العظيم الذى تحمل ما تنوء بحمله الجبال من جهد وعمل، بذل العرق الإخلاص من أجل مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى وقريباً تشهد مصر عرساً كبيراً بالانتصار المشرف لأبنائنا الأبرار.

 عضو الهيئة العليا ونائب اللجنة العامة بالقليوبية