رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

ما فيش فايدة!!

< علمت أن اتحاد الكرة الموقر قرر التراجع عن العقوبات التى اقرها على اللاعبين الذين سجلوا فيديوهات للفضائيات مقابل آلاف الدولارات بحجة أنهم من الأعمدة الرئيسية للكرة المصرية.. (ما فيش فايدة) فى الاتحاد ولا فى اللاعبين ولا فى الكرة المصرية!!.. ويبدو أن كلام الكاتب الساخر الراحل جلال عامر بأن (المحاسبة) لا توجد إلا فى كلية التجارة.. كلام سليم تماماً!!

< الكابتن عصام الحضرى له كل الحق فى أن يكون (آخر رواقة).. ويرقص رقصة (كيكى).. فقد طوى اتحاد الكرة صفحة المونديال وكل الأخطاء التى ارتكبت خلال البطولة.. وبصراحة الحضرى أقوى من اتحاد الكرة نفسه!!

< سعدت بقرار التجديد للموهوب مصطفى فتحى مع القلعة البيضاء.. وأعتقد أن الطرفين استفادا من هذه الخطوة الإيجابية.. الزمالك فى حاجة للاعب صاحب مهارات متميزة مثل مصطفى، والمؤكد أن السويسرى جروس المدير الفنى الجديد سيعتمد عليه، وسيرجح كفة الزمالك فى الموسم المقبل.. واللاعب مستفيد من استمراره فى بيته وبين نجوم كبار يؤازرهم جمهور كبير يعشق الفانلة البيضاء.

< مسلسل مفاوضات التجديد لطارق حامد مع الزمالك ذكرنى بالمسلسلات الهندى بحلقاتها الكثيرة حيث يشعرك بالملل والزهق من كثرة تفاصيله وتحولاته التى تجعلك تتمنى أن ينتهى فى أسرع وقت ممكن وعلى أى وضع!!

< لاعب المصرى البورسعيدى البوركينى بانسيه أدلى بتصريحات فى منتهى الغرابة والوقاحة وأكد أن اللاعبين الأفارقة فى مصر يتم معاملتهم معاملة (العبيد).. وأنه سعيد لإخفاق المنتخب المصرى فى مونديال روسيا.. وأقول له أنت لاعب لا تستحق أن تلعب فى مصر لأنك جاحد وناكر للجميل وكان من المفروض على مسئولى النادى المصرى أن يطردوك بعد كل مرة تهرب فيها!!.. وردهم عليك بأنك (مختل عقليا) هو أبلغ رد!!

< يثبت النجم محمد صلاح دائماً أن أخلاقه العالية هى سر نجاحه وحب زملائه له.. كتب على حسابه الشخصى فى تويتر يواسى زميله الألمانى وحارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس الذى تعرض لهجوم لاذع بسبب أخطائه المتكررة وآخرها فى لقاء ودى أمام بروسيا دورتموند وتسببت فى خسارة فريقه.. طالب صلاح زميله بالتماسك وعدم الالتفات لمن يكرهونه لأن الأخطاء واردة مع أى لاعب.

< ليس من حق شيكابالا أن يهاجم إدارة الزمالك أو يصدر بيانا للجماهير يشير فيه إلى أنهم تجاهلوه خاصة بعد أن أعلن من قبل انه يتمنى أن يختتم مشواره الكروى مع النادى الإسماعيلى.. فماذا كان ينتظر من مسئولى الزمالك بعد هذا التصريح؟!

< سفر حسام غالى ومحمد فضل الدائم وراء عدم التركيز وفشل مفاوضات الأهلى لضم صفقات جديدة والمؤكد أنه سيكون لها تأثير سلبى على مستوى الفريق فى الموسم المقبل.

 

[email protected]