رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شواكيش

محدّش هيتعلم بالساهل

 

< مقالب الفنان رامز جلال فى رمضان «تحت الصفر»، بينما انقلاب النظام التعليمى الجديد «فوق صفيح ساخن»!

< 500 مليون دولار قرضاً من البنك الدولى لتطوير التعليم فى مصر.. يُبقى الحكاية فيها إنّ وأخواتها!

< التعليم فى بلدنا «عشرة على عشرة» بدليل أن التلميذ مبيعرفش يفّرق بين الواحد الصحيح وعود البرسيم!

< كوريا الجنوبية أفضل دولة فى «النظام التعليمى»، بينما مصر أكبر دولة فى تجارب «الحقل التعليمى»!

< المنظومة الجديدة للتعليم ينطبق عليها المثل «من طلب تعلُم الأمريكانى.. عربّ الطليانى»!

< منظومة التعليم الجديدة تتحدى «الستات».. ووزير «التعجيز» يتحدى نفسه!

< وزيرنا «العنترى» لا يكذب فى تطوير التعليم.. ولكنه يتجمل فى التعليل!

< فاكرين زماااااان: كبير «التكية التعليمية» كان أول واحد يِغلط فى «الإملاء»!

< نصيحة الزعيم فى مدرسة المشاغبين: «العلم لا يكيل إلا بالبتنجان» ونصيحة الساحر فى التعليم: «إحنا اللى خلينا الشكرمون فى الترللوللى»!

< بمناسبة «التخبط التعليمى» نهُدى وزيرنا كبير المُعلمين أغنية: «إنت معلم وإحنا مش ممكن منك نتعلم»!

< المنظومة الجديدة هتُصب فى صالح خصخصة التعليم.. ووزير التعجيز لسه مُنتظر «جرس الفُسحة»!

< يلا نغنى لوزير «التعجين»: «أبجد هوز حُط كلمُن شكله بقى مش منسجمُ»!

< بعد إصرار وزيرنا على المنظومة الجديدة للتعليم بعيداً عن الحوار المُجتمعى هنضطر نرفع شعارنا التعجيزى «محدّش هيتعلم بالساهل»!

< النظام التعليمى الجديد بداية لـ«التغيير» ونهاية حتمية لـ«وزير التعجين»!

< وزيرنا لا يحتاج إلى «منظومة تعليمية» ولكنه يحتاج إلى «مجموعات تقوية»!

< وزير التعجيز طمنا بأن المنظومة الجديدة للتعليم هتنفذ بـ«الفلكة والمسطرة»!

< على رأى وزيرنا الهُمام: «المنظومة التعليمة الجديدة خط أحمر».. وطبعاً أولياء الأمور دخلوا «دائرة التحدى»!

[email protected]