عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى المضمون

بسرعة النار فى الهشيم اشتعل موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك بما قاله الكاتب المعروف مفيد فوزى حول اللاعب المصرى نجم فريق ليفربول محمد صلاح.. رواد الفيس بوك تداولوا كلامًا نسبوه إلى مفيد فوزى يحمل اهانة لصلاح.. ويصف الكلام المنسوب لمفيد فوزى صلاح بأن الانجليز يتحملونه بذقنه المثيرة للاشمئزاز نتيجة لرقيهم.. الغريب ان هذا الكلام الذى تم تداوله على انه حقيقة قيل إنه مضمون فيديو بثه مفيد على صفحته.. تداول الجميع الكلام وانطلقوا فى وصلة شتائم لمفيد فوزى والطعن فى الرجل واتهامه بالتعصب وسب الإسلام بالحديث عن لحية صلاح.

بدا الأمر وكأن الكلام حقيقى وموثق ولم يكلف أحد خاطره بالبحث عن الفيديو المزعوم وتوثيق الاداعاءات الخطيرة التى تستهدف مفيد قبل صلاح.. الحقيقة التى لم يبحث عنها أحد ظهرت بعد ذلك عندما بث الأستاذ مفيد فوزى فيديو على صفحته يوضح انه لم ينطق ببنت شفة بأى كلام يمس صلاح أو لحيته أو حياته.. وقال مفيد لست بهذا الغباء لكى اسب صانع بهجة المصريين.. إذا فقد نفى الرجل كل ما قيل وتحدى الجميع بإخراج الفيديو المزعوم.. ورغم كل ذلك لايزال الأمر يتداول بشكل يمثل خطورة كبيرة على الرجل.. صلاح يتمتع بحب جارف لا أحد ينكر ذلك ومفيد فوزى أتفق معه أو أختلف فإنه صحفى محنك ويعرف خطورة الكلمة.. أوقفوا هذا الاستهداف والاستغلال لهذا الغول الكبير المسمى فيس بوك.

هذا الاستغلال كشفه مفيد فوزى نفسه عندما قال فى الفيديو الحقيقى ان ما جرى وراءه جماعة الإخوان لإحداث فتنة طائفية وقودها رواد مواقع التواصل.