عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

 

 

 

نادى سبورتنج الرياضى برئاسة الدكتور أحمد وردة يعتبر من أعراق الأندية بالثغر، ويضم صفوة المجتمع ضمن أعضائه، وكما هو نادٍ اجتماعى بالدرجة الأولى، فهو أيضاً رياضى ومنافس شرس فى كثير من الألعاب وخاصة كرة السلة، وحقيقة بعد نجاح الدكتور أحمد وردة فى انتخابات مجلس الإدارة تحول النادى إلى خلية نحل تعمل فى كل مكان. وكانت آخر نشاطاته هى الندوة التى نظمها النادى بحضور المثقف الكبير الدكتور مصطفى الفقى التى تحولت ندوته الثقافية إلى دعم للرئيس بعد شرحه الأسباب التى تستوجب علينا المشاركة فى الانتخابات ودعم الرئيس خلال الحوار الذى أداره الدكتور وردة بنفسه وبخفة دمه المعروفة استطاع الفقى أن يوصل الرسالة لأعضاء النادى مع شرح موجز عن إنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية والخطر الذى يحيط بمصر من الخارج، والذى دحرته قوات الجيش والشرطة، وهى ليست الندوة الأولى للمجلس الجديد فقد سبقتها ندوة تحدثت فيها الإعلامية نشوة الحوفى والدكتور مدحت العدل، ودار الحديث فيها فى نفس الموضوعات التى تحفز وتنادى بضرورة المشاركة فى الانتخابات ودعم الرئيس، وهى الندوة التى نظمتها الإعلامية رانيا رضوان رئيس لجنة الإعلام. وكانت آخر هذه الندوات هى ندوة مع الخبير الاقتصادى شريف دلاور ونظمتها العلاقات العامة برئاسة داليا حسن. نادى سبورتنج الآن يدرس ملفات كثيرة وكيفية تطوير كل الأنشطة، ونظموا خلال الفترة القليلة الماضية عدة حفلات فى عيد الحب ورأس السنة وتكريم اللاعبين الحاصلين على الجوائز فى الطائرة والسلاح وكرة اليد والسلة.. وتكريم ثلاثة من الأطفال الذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوى العالم فى المرسم. ويقوم النادى الآن بدراسة ومراجعة عقود الأغذية والمشروبات من خلال لجنة تشرف عليها الدكتورة رانيا الجزايرلى بالتنسيق مع متخصصين فى التنمية البشرية (H.R) وتم تقسيم الملفات لجميع مجلس الإدارة. على أن يتولى سامح السنوسى نائب الرئيس ملف تطوير اللائحة والخيمة الرمضانية، وتولى محمد لهيطة الاستعدادات لشهر رمضان ومشاكل مواقف السيارات داخل النادى نظراً للازدحام الشديد، وتم إسناد التجهيزات بمصيف مرسى مطروح لكريم سرور وعلاء أبو سمرة وتولت ماهينور سرور ملف قواعد السلامة والجودة بحديقة الأطفال وشباب المجلس عبدالرحمن عباس وعلى الجمل وأيمن غنيم تولوا ملفات الشباب والكشافة وتنمية الموارد وعروض الأندية. وتشرف دينا المانسترلى عضو المجلس على لجنة المرأة ومعرض عيد الأم بالتنسيق مع خديجة السودة رئيس اللجنة. المجلس الآن يقدم على خلق كوادر جديدة لتحمل المسئولية فى الفترات المستقبلية وتمت إعادة افتتاح حديقة النادى وتجهيزها مع إنشاء حضانة لأولاد الأعضاء بأسعار منافسة، مع الوضع فى الاعتبار قواعد السلامة فى الحديقة، رصد المجلس ميزانيات لتجديد الملاعب وتطويرها وتغيير الملابس الرياضية للاعبين بزى جديد يتناسب مع عراقة النادى، وهناك أفكار جديدة لحل مشاكل المرور داخل النادى وعمل دورات تدريبية للعمال والأمن فى كيفية التعامل مع الأعضاء واستغلال الأماكن غير المستغلة فى عمل الأنشطة، دأب أحمد وردة منذ توليه الرئاسة على توثيق العلاقات مع الدبلوماسيين والمجتمع المدنى فاستقبل سفراء وقناصل الدول فى حفل محترم من أجل عودة النادى إلى الصدارة كما كان أقوى نادٍ اجتماعى.

ويدرس «وردة» الحد من العضويات الرياضية وتطوير بعض الألعاب، وتم الاتفاق مع شركة «كريم» لمنح الأعضاء خصماً يصل 50٪ خلال شهر رمضان لحل مشكلة ازدحام السيارات داخل النادى، كما عاد التقليد القديم للنادى بتبرع الأعضاء بالعزف يومى الخميس والجمعة على البيانو.

واستحدث «وردة» لجنة تسمى بالقيم لغرس المفاهيم الصحيحة لدى الشباب والأطفال، ما يحدثه «وردة» فى سبورتنج ومعه أعضاء المجلس يعتبر ثورة داخل النادى ستجعله فى الصدارة.