رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

لو كنت!!

 

< لو كنت من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز لتراجعت فى قرارى بمطالبة نادى الزمالك برد الملايين الخمسة التى دعم بها النادى والتى أثار طلبه بردها دهشة الجميع فى الوسط الرياضى ولم يكن لقراره مبرر منطقى.

< لو كنت من نجمى الأهلى عبدالله السعيد وأحمد فتحى لقمت بتجديد عقدى فورًا بلا أى مماطلة أو تفكير فما قدمه الأهلى لكلا اللاعبين أكثر بكثير مما قدماه للفريق ووجودهما داخل القلعة الحمراء يضمن استمرارهما كأساسيين مع المنتخب فى مونديال روسيا حلم كل لاعب مصرى.

< لو كنت من أحمد الشناوى حارس الزمالك لتمسكت بحقى فى الاحتراف الخارجى خاصة أن سنى تسمح لى بخوض تجربة حقيقية فى أحد الأندية الأوروبية.. ولكن الانتظار حتى الانتهاء من المونديال هو القرار السليم الذى يضمن عقدًا مميزاً.

< لو كنت من طارق حامد جوكر خط وسط الزمالك لقررت تجديد عقدى فورًا بعد أن أصبحت نجمًا ولاعبًا أساسيًا فى المنتخب منذ انضمامى للبيت الأبيض والثقة الكبيرة التى حصلت عليها من الإدارة والأجهزة الفنية المختلفة تجعل الاستمرار مع الزمالك أفضل قرار.

< لو كنت من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لواصلت عملى الجاد دون الالتفات لأى من هواة الصيد فى الماء العكر الذين يحاولون تعطيل مسيرة مجلس الإدارة الحالى الذى وعد ويوفى ويخطط لمستقبل باهر رياضيًا واجتماعياً.

< لو كنت من أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلى المنتقل إلى المقاصة لما فكرت أو شعرت بأى نوع من الندم على هذه الخطوة التى أعتقد أنها تأخرت كثيرًا ولكن من الجيد أنها جاءت ولم تتأخر أكثر من ذلك.

< لو كنت من النجم الكبير محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية وسفيرنا فى ليفربول الإنجليزى لفكرت جيدًا قبل الانتقال إلى أى ناد آخر والأفضل الانتظار حتى نهاية المونديال الذى أتوقع أن يكون من بين نجومه المتميزين.

< لو كنت من إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لتراجعت فى قرارى بعدم الاستعانة بالنجمين أحمد مدبولى ومحمد أشرف روقا، كلاهما يستحق أن يكون ضمن القوام الأساسى للفريق وألا يكون بعيدًا عن الصورة.

< لو كنت من مسئولى الأهلى لأخذت قرارًا جادًا بالتفاوض مع نجم الزمالك محمد إبراهيم الذى لا يستعين به الجهاز الفنى للقلعة البيضاء وأعتقد أنه يمكن أن يكون مفيدًا للأهلى بسبب إمكانياته العالية التى لم تستغل حتى الآن.

< لو كنت من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر لمنحت الفرصة لأكثر من لاعب ممن تألقوا فى مباريات الدورى خاصة محمد الشناوى وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمود عبدالعزيز.

< لو كنت من حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لمنحت الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يحصلوا عليها حتى الآن خاصة بعد أن أصبح الاهلى قاب قوسين أو أدنى من حسم درع الدورى.

 

[email protected] com