رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صكوك

مصباح مجدى مهنا

خالد حسن Monday, 12 February 2018 21:26

 

 

 

طوبى لمن كانوا معنا وافترقوا عنا وتركوا مصابيح تخلد ذكراهم.. أنه الكاتب الصحفى مجدى مهنا رحمه الله وقد مضى على وفاته عشر سنوات كأنهم طيف.. توفى فى الثامن من فبراير 2018 وهو فى تألقه الصحفي.. كان رحمه الله من أبرز رؤساء تحرير جريدة الوفد وكانت بصمته داخل الوفد هو حب الجميع له وشجاعة مطلقة فى مقالات فى الممنوع.. وخارج الوفد عرفه الناس بشجاعته وانتقاد نظام مبارك ومحاربة الفساد الموجود.. فقدنا لسان حق نحتاج إلى أمثاله فى عصر كثر فيه الخبث والنفاق.

<<< 

لف وارجع تاني

أخشى ما أخشاه من العودة  إلى الماضى العقيم وهو ما نشاهده يومياً من  مباخر وتصريحات وكلمات ليس لها معنى ولا يفهم منها سوى أنها تخفى وراؤها المصالح الشخصية.. بكل بساطة الأمر لا يحتاج إلى كل هذا المجهود فزمن التغييب انتهى بلا عودة.. والجماهير أصبح لديها الوعى الكافى لفهم الأمور.

<<< 

القليوبية فيها محافظ

على الرغم من أنى أعيش فى الإقليم الذى يسمونه القاهرة الكبرى بمحافظة القليوبية إلا أننى لم أشعر يوماً مع طول تلك السنوات التى عشتها بهذا الإقليم القليوبى بأن هناك محافظاً ولكن ربما وصلنى إحساس مختلف بوجود المحافظ  الحالى حيث لاحظت نشاطه وتحركه اليومى مع مجهود ملموس ولكن ننتظر قوة فى القرارات ومزيداً من الابتكارات والأفكار.. القليوبية بها إمكانيات هائلة لم تكتشف.

<<< 

معركة الزمالك

على الرغم من مرور شهر تقريباً على تلك الواقعة المسماة بمعركة محافظ الجيزة ورئيس حى العجوزة مع رئيس نادى الزمالك وهدم النادى النهرى للنادى بحجة تعدى المبانى على النهرو لم يفهم حتى اليوم معنى لهذا الانتقام والتعدى بالهدم بهذا الافراط والانتقام.. المعركة للأسف كانت شخصية والانتقام لم يكن شخصيا وطال جميع أعضاء النادى فتلك الملايين التى أهدرت هى من أموال الاشتراكات..

[email protected]