رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضربة جزاء

ليست هذه هى المرة الأولى التى يخطئ فيها حسام حسن فى حق الزمالك وجماهيره، والواضح أنه أصبح يتعمد لفت الأنظار إليه عند كل سقوط لفريقه وبدلاً من أن يدارى «خيبته التقيلة» يبحث عن أى «شو إعلامى» يلهى الجماهير البورسعيدية و«السوشيال ميديا» عن خطاياه التدريبية.

لا ندرى ما علاقة نادى الزمالك وخسارته فى لقاء القمة بهزيمة المصرى من الأهلي فى كأس السوبر؟.

كان أولى بالعميد السابق أن يتحدث عن الأمور الفنية.. عن أسباب اللعب بطريقة دفاعية على مدار 120 دقيقة.. عن أسباب فشله حتى الآن منذ توليه تدريب عدة فرق أن يحقق بطولة واحدة.

نسى حسام حسن أنه خسر كأس السوبر وهو مدرب للزمالك وخسر من الأهلي بثلاثية وكان مدرباً للمصرى.

حسام حسن كلاعب لا غبار عليه ولكنه كمدرب يمكن أن نقول عنه الكثير أيضاً فى عدم نجاحه فى تحقيق بطولة.

أولى بمدرب المصرى التحدث عن نفسه وعن فريقه ولكن لا يهين الآخرين وسبق أن لعب أمام الزمالك عدة مرات ولم يحقق الفوز وكان آخرها الخسارة بهدفين مقابل هدف فى لقاء الدور الأول.

أعتقد أن حسام حسن يسعى دائماً لمغازلة النادى المنافس الذى يطمع أن يتولى مسئوليته، وهو لن يحدث لأنه عادى الجمهورين وأصبح من رابع المستحيلات أن يكون داخل النادى الذى استغنى عن خدماته فى عهد صالح سليم ووقتها لم يجد سوى الزمالك ليحتضنه ويعيده إلى الحياة الكروية مرة أخرى ويحقق معه البطولات.

لم يجانب حسام حسن الصواب لأنه لم يخسر جمهور الزمالك فقط وإنما أيضاً جماهير الأهلي والمصرى والإسماعيلى، وسبق أن استفز الزمالكاوية عندما قبّل فانلة النادى المنافس فى محاولة مفضوحة للتملق ولكنها لم تفلح أيضاً بدليل هجوم الجمهور الأحمر عليه قبل لقاء السوبر.

أتمنى أن يفيق حسام حسن ويركز فى عمل تاريخ له فى التدريب مثلما فعل وهو لاعب داخل المستطيل الأخضر شهدنا له أنه حقق إنجازات لم يحققها غيره، ولكن أن يتعدى حدوده بهذا الشكل ويستفز الملايين من جماهير الزمالك فذلك يعد غير مقبول وعليه أن يراجع نفسه ويقدم اعتذاراً للجميع وإلا سيكون الرد قوياً عليه من الأحمر والأبيض.