رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إشراقات

يارب.. احفظ بلادنا

 

مع بداية عام ميلادي جديد.. أشعر بأن أمنياتي توحدت مع أمنيات الوطن.. فالكاتب الصادق لسان حال أمته.. يعبر عن آمالهم وآلامهم.

يارب احفظ هذا البلد آمناً مطمئنا.. بأهله وناسه الطيبيين.. يارب احمنا من لسعات الفقر والحرمان والجوع.. واقض على التجار الجشعين.. اللهم لا تكسبهم وﻻ تربحهم.. واقلب حياتهم فى الدنيا والآخرة.. إلى جحيم مقيم جزاء ما اقترفته أيديهم.. من تجويع للبلاد والعباد.. واستغلال حاجة الناس.

اللهم ساعدنا فى أزمة مياه النيل.. بعد أن باتت من أصعب المشكلات التى تواجهنا.. بعد ان تعنت الاثيوبيون.. واستضعفونا واغتروا بقوتهم علينا.. وشعروا انهم أصحاب الأرض والماء.. فاللهم لا تمكنهم من رقابنا أبداً.. وامنع اشتعال الحرب بيننا وبينهم من أجل الماء.. فرد اليهم عقلهم.. وﻻ تجعل الحرب سبيلاً لحسم الخلاف بيننا.. فمهما كان الأمر فنحن شركاء فى نهر واحد.

اللهم احفظ مصر من الفاسدين والمفسدين.. بعد أن عاثوا فى البلاد خراباً.. ونهبوا ثرواتنا واغتصبوا حقوقنا فى كروشهم.. وجوعوا الناس.. فخلف كل جائع يقف فاسد.. اغتصب حقه.. ونهب ثروته ومقدرات بلده.. فاللهم لا تسعدهم بمالهم الحرام.. واجعل حياتهم فى هم وغم الى يوم الدين.. حتى يكونوا عبرة وعظة للخلق أجمعين.

اللهم احفظ المصريين فى الداخل والخارج.. ففي الداخل هون عليهم معيشتهم القاسية.. وارزقهم من حيث شئت.. وﻻ تجعل فى بلادنا عاطلاً.. يتحول بفعل الجوع والعوز والحرمان لمجرم.. غاضب حانق على البلد ومن فيها.. ومن عليها.

أما المصريون فى الخارج فاللهم اشملهم بعنايتك.. وقف الى جوارهم وساندهم بعد الإجراءات التقشفية.. التى لجأت إليها أغلب البلاد الخليجية.. والتى قضت على مدخراتهم.. ووضعتهم فى حيرة من أمرهم.. فأما أن يبقوا حيث هم فى الخارج لكن بدون أى قدرة على الادخار.. أو العودة لبلادهم والانضمام لجحيم البطالة.. والسقوط فى براثن الجشع والغلاء والكواء!!

اللهم ارزقنا بالخير الوفير.. وأظهر لنا ثروات بلدنا فى جوف الارض.. أو من أعماق البحار.. فبلادنا مليئة بالثروات من بترول وغاز.. وكل المعادن التى يمكن أن تنقلها من خانة البلاد الفقيرة الى خانة البلاد الثرية المصدرة لكل الخيرات.

اللهم احفظ بلادنا من الإرهاب الأسود.. وامنحنا الأمن الأمان.. ورد كيد الكائدين الى نحورهم.. فمصر دائماً دار الأمن والأمان لكل البشر.. من كل الأديان والجنسيات.

اللهم احفظ أولادنا في الجيش والشرطة... وانصرهم نصراً مبيناً على أعدائهم.. وأعداء البلاد من الإرهابيين في سيناء.. وفى كل شبر من أرض مصر.

اللهم ارحم شهداءنا بواسع رحمتك.. واربط بالصبر على قلوب أهلهم ومحبيهم.

يا رب أفشل كل المخططات.. التى تحاك لبلادنا إقليمياً ودولياً.. وتسعى لتقسيمه وتفتيته وزرع الفتنة فى ربوعه.. اللهم حافظ على وحدتنا الوطنية.. واحفظ مساجدنا وكنائسنا من كل معتد أثيم.. هاجم المسجد وقتل مئات المصلين.. وبعدها هاجم الكنيسة واغتال المصلين الآمنين.