رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انهيار داعش والهروب الكبير

نعم الحمد لله فقد تحقق نصر كبير من الله لشعب العراق ولشعب سوريا، ولنا فى سيناء بالعريش والشيخ زويد مثل تمثل فى انهيار داعش وهروب أعضائها بشكل كبير من العراق وسوريا وهزيمتهم فى سيناء.

هؤلاء الدواعش صنيعة أمريكا وبنى صهيون ومن عاونهم لتمزيق الأوطان، هؤلاء الذين زرعوا الفتن والأحقاد تارة بحقوق الانسان التى لا يعرفون لها معنى. فقد كشفتهم احداث العراق حينما دخلوا أرض العراق أهانوا فيها الشعب العراقى الأبى وما حدث من قتل وتخريب ونهب وسلب وسرقة ممتلكات الدولة من بترول وآثار وحقوق الانسان التى يدعونها كذبًا وبهتانًا وما حدث فى سجن أبوغريب ما هو إلا حلقة من حلقات التعذيب الانسانى الذى مورس على شعب العراق والذى اثبت للعالم أجمع العنصرية والكراهية ضد الشعوب العربية كما حدث من التتار والمغول فى ترويع شعوبنا العربية.

وهل ننسى لكم ذلك أيها الأوغاد أنكم قتلتم وحرقتم، وهذا جندى أمريكى إرهابى يدعى ويفتخر بأنه قتل أكثر من 3 آلاف عراقى. ما هذا الكفر والإلحاد من الممارسات اللاإنسانية. سبحان الله تتحدثون عن حقوق الانسان أين أنتم أيها الأمريكان والصهاينة من لعنات التاريخ ثم تضحكون على شعوبنا لتقولوا حقوق الانسان أنتم كاذبون.

تتغلغلون بين شعوبنا لتقولوا مجتمعات مدنية من يصدقكم القول بعد ذلك أنتم أساس الإرهاب فى العالم جموع الشعوب المحبة للسلام تعرفكم على حقيقتكم وفطن العالم لأساليبكم الرخيصة لأنكم دعاة إرهاب الشعوب وجعلتموها تذوق العذاب أصنافًا والقهر أكوامًا.

يا من قتلتم الشعب الهندى الأحمر الأعزل فى الصحارى والوديان بانت أفعالكم الخسيسة ثم دعمتم الدواعش جئتم بالمرتزقة من كل بقاع العالم ودعمتموهم ماديًا ومعنويًا وللأسف هناك خونة من بنى جلدتنا أمدوهم بالمال والمعلومات ليذبحوا ويسبوا النساء.

أفعال همجية لا يعرفها الاسلام ولا المسلمون نعم لقد عرفناكم وعرفنا نواياكم الخبيثة لن يكون بيننا وبينكم مودة أو رحمة كل ما يحدث لنا من أزمات وفتن انتم سبب رئيسى فى اثارتها والحمد لله كشفنا ورصدنا كل أفعالكم الخبيثة أيها الأمريكان وبنى صهيون.

لدينا رئيس يفهم ويعى ما تفعلون لدينا قوات مسلحة تحفظ العهد والوعد رجال مخابرات وأجهزة تفهم وتعى ما يدور فى رؤوسكم قبل ان تفكروا فيه أفيقوا إن نصر الله قريب وستبوء أعمالكم بالفشل لأن الله يحمى مصر من كيد الكائدين واقرأوا التاريخ وستظل مصر مقبرة للغزاة شاء من شاء وأبى من أبى وتحيا مصر تحيا مصر.

عضو الهيئة العليا لحزب الوفد