رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

حوش اللي وقع منك!!

< هدف مهاجم سموحة النجم أحمد حسن مكي في شباك الزمالك، يجب أن نتوقف عنده كثيرا، مهارة وثقة بالنفس وهدوء أعصاب، هذا الهدف يساوي كل الأهداف التي سجلها مكي سابقا  والتي سيسجلها حتي يحين موعد اعتزاله.. يا تري الذين حاربوه في الزمالك شعروا بغلطتهم ولا لسه!

< (نفق جنش).. الذي تم افتتاحه مؤخرا في لقاء سموحة يؤكد ان الغرور يدمر اي شيء، استبشرنا كثيرا به كحارس مجتهد ولكن منذ ان رأيته يخرج لسانه مع كل لعبة يصدها ويتعمد استفزاز منافسيه بطريقة (بيئة.. وبلدي) تأكدت ان مستواه سيتراجع بسرعة الصاروخ، وعليه أن يعلم بأن هناك فارقا بين حارس موهوب مثل الشناوي وآخر مجتهد مثله!

< مدافع الزمالك اسلام جمال.. نشكرك علي (الشو)  الرائع الذي قدمته في مباراة سموحة وأدعوك لمراجعة (الترقيصة) العالمية التي قام بها مكي لكي تتأكد ان عليك ان تبحث عن شىء آخر غير كرة القدم لتمارسه، اللعبة ذكرتني بالجملة الشهيرة في فيلم  رصيف نمرة 5 (حوش اللي وقع منك.. المعلم بيمسح البلاط)!!

< الكابتن محمد حلمي انت مظلوم جدا جدا.. اعلم تماما انك من اخلص المدربين للقلعة البيضاء وكنت من افضل اللاعبين الذين ارتدوا فانلة الزمالك، وما فعلته معك الإدارة لا يتحمله بشر، احمد ربنا انك خرجت علي رجليك!

< خالد جلال ومحمد صبري.. نجما الزمالك والجهاز الفني المعاون لمحمد حلمي..  الأول أؤكد انه مدرب متمكن ولكنه اختار الوقت الغلط لدخول تجربة الانضمام للجهاز الفني للزمالك.. والثاني من أمهر نجوم القلعة البيضاء وسيكون من المدربين المتميزين في وقت قريب ولكن بعيدا عن الزمالك!

<  مؤمن سليمان بطل فيلم الموسم  (عملتها  يا مؤمن) عن رواية (عاد  لينتقم).. اختار طريقة عملية جدا للرد علي الذين حاربوه وأخرجوه من القلعة البيضاء، رغم انه كان يستحق البقاء علي الاقل حتي نهاية الموسم.

<  عماد متعب نجم الأهلي.. انصحك بأن تفكر جيدا قبل ان تتخذ قرارا بالخروج من (الجنة الحمراء) والمؤكد انك ستندم اذا أقدمت علي هذه الخطوة، والاعتذار لا ينقص من شأنك ولا نجوميتك، خاصة ان حسام البدري المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة من الاسماء التي قدمت الكثير للأهلي ولا يقلان نجومية عنك!

<  احمد حمودي.. مكسب كبير للأهلي وخسارة حقيقية للزمالك.. وستتأكد اهميته مع القلعة الحمراء ولن يستطيع الجهاز الفني الاستغناء عنه وسيكون ضمن التشكيلة الاساسية في المباريات القادمة.

<  ميدو جابر.. لاعب تكتيكي من الطراز الاول واعتماد الجهاز الفني للأهلي عليه مؤخرا يؤكد قناعة حسام البدري بإمكانياته العالية التي ستفرق كثيرا مع الفريق في المرحلة المقبلة.

<  سليماني كوليبالي.. احرج الجهاز الفني للأهلي الذي ركنه علي الدكة طويلا.. في لقاء الداخلية سجل هدفين بالرأس، أكد بهما انه قاعدة صواريخ إيفوارية جديدة نصبتها القلعة الحمراء لمواجهة المنافسين.

[email protected]