رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسلل

لا يوجد اختلاف جوهرى بين مجالس إدارات اتحاد الكرة المتعاقبة فى الفشل لإحداث نقلة نوعية إدارياً، واحترام رؤية الجمعية العمومية التى لها الحق الأصيل والمشروع فى التغيير والتجديد وتشكيل رؤية جديدة تسير بالكرة المصرية نحو آفاق أوسع نحو العالمية.

وفى أول دعوة للمجلس الحالى بقيادة هانى أبوريدة للجمعية العمومية الجمعة المقبل لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسى، وتشكيل لجنة القيم والأخلاق، والتصديق على أسماء أعضاء لجنة التظلمات الجديدة والتى رشحها مجلس الجبلاية، وموافقة الجمعية على الأندية الجديدة التى ستدخل الجمعية العمومية، وتطوير مقر اتحاد الكرة والتمويل الخاص بهذا التطوير.

لم يرسل اتحاد الكرة للأندية ما يشير أنه سيتم التصديق مباشرة على بنود جدول الأعمال أو سيتم مناقشة كل بند على حدة، ويشتكى معظم أعضاء الجمعية العمومية من وجود غموض وضبابية حول البنود المقترح عرضها رغم أهمية بعضها وهو نفس سيناريو الجمعيات العمومية السابقة.

وهناك رغبة من بعض أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد وأيضاً بعض أعضاء المجلس الحالى فى كشف الغموض حول موقف هانى أبوريدة رئيس الاتحاد من الموافقة أو عدمها فى الجمع بين العمل الإعلامى وعضوية اتحاد الكرة بحيث يتم فك هذه الطلاسم بشكل واضح دون ترك مساحات للقيل والقال وعلى أبوريدة أن يؤكد للجميع وجهة نظره بما يضمن استقرار المجلس وعدم التضارب بين العملين.

بدا شائعاً أن مجلس الاتحاد ينفذ ما يراه من وجهة نظره، بصرف النظر عن قناعة الجمعية العمومية من عدمها لأسباب عديدة من اتصالات وعلاقات وخلافه على طريقة «المجلس سيد قراره».

الوضوح مهم بدلاً من المناورات لأنها تعكس إيمان وثقة القائمين على إدارة العمل.

ولو توفر بدون شك سوف تساهم النية الصادقة والعمل المخلص والدؤوب على تحقيق نجاحات لهذا المجلس الحالى برئاسة أبوريدة وللكرة المصرية التى تحلم بالتأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب والمنافسة على كأس الأمم الأفريقية.

< لم="" يكن="" موفقاً="" رضا="" البلتاجى="" رئيس="" لجنة="" الحكام="" بدعوته="" لجمال="" الغندور="" وأحمد="" الشناوى="" لإلقاء="" محاضرات="" على="" الحكام،="" بينما="" كانت="" رغبة="" عصام="" عبدالفتاح="" عضو="" المجلس="" والمشرف="" على="" الحكام="" دعوة="" الجميع="" بمن="" فيهم="" الثنائى="" لجلسة="" لـ«لم="" الشمل»="" ولا="" أعرف="" ما="" هو="" السر="" أن="" تكون="" المحاضرات="" متزامنة="" مع="" الدعوة..="" فدعوة="" عبدالفتاح="" أهدافها="" أعمق="" من="" المحاضرات="" التى="" لها="" أوقات="" كثيرة..="" لكننا="" لا="" نقدر="" المواقف="" حتى="" ولو="" بحسن="" نية="" ونشعل="" الأزمات="" دون="">

[email protected]