عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إشراقات

* يا ولدى ..فى الأنظمة المنحطة .. تستعين السلطة المنحطة ..بشخصيات منحطة..لأداء مهمات أكثر انحطاطا !!

*الله يرحمك.. يا استاذنا « حازم هاشم »..صاحب هذه الكلمات العبقرية ..التى كان يرددها على أسماعى..كلما ذهبت إليه أشكو ظلم البشر..وقسوة قلوبهم..وجلافة سلوكهم..وعدم خوفهم من الخالق !!

* كان ينادينى خصيصاً ..ليثنى على مقال كتبته..او لينتقد مقالًا آخر..وفى كل الأحوال كنت أجلس أمامه..كالمُريد الذى يجلس فى حضرة شيخه..أصمت أكثر مما أتكلم ..أتذوق حلاوة اللغة العربية..وجمال مخارج ألفاظها..وهى تخرج من فمه ..كجواهر تتدفق على لسانه..قلبه يسع العالم بأكمله !!

* كنت دائماً أطلق عليه..أشرف شرفاء عصره..فلم يكتب لمصلحة خاصة...او يبتز مسئولًا..أو يسعى للشهرة..كان دائماً مترفعا عن الصغائر..حتى اننى كنت اقول له ..انت الأستاذ الذى لاينافس احدا..وﻻ ينافسه أحد !!

* كان يتحدث عن يوسف ابنه الوحيد..المحامى الدولى..بافتخار وحب شديد لا تخطئه العين..كان يقول عنه مبتسما : يوسف هو مشروعى الاستثمارى الوحيد فى الدنيا أنا وأمه. .ليس لنا فى العالم سواه..وهو يكفينا باذن الله !!

* الله يرحمك يا استاذى ..تركت عصورنا المنحطة ..وشخصياتها المنحطة ..ومهامها الاكثر انحطاطا..وﻻ ادرى الى من اشكو بعد اليوم..وأبكى على صدره..عندما تضربنى افعالهم ..واياديهم الغليظة..وينزف جسدى دما..من خناجرهم وسهامهم !!