رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تغريدات

إلى من يهمه الأمر

 

 

إلى وزير النقل

طريق الضبعة انجاز رائع من القوات المسلحة.. ولكن.. وآه من ولكن... علي مدي مائة عشرين كيلو متراً من القاهرة.. أنت في صحراء التيه  نهاراً.. وفي بحر الظلمات ليلاً.. لا شيء يخبرك أين أنت.. لا توجد لافتة واحدة توحد الله.. ولا لوحات ارشادية.. ولا كيلو مترات ايضاحية.. ولا علامات ضوئية في الأسفلت.. وطبعاً عندما تتعطل سيارتك.. لن يقف لك أي أحد.. كل السيارات تتصور أنه كمين ارهابي.. طبعاً لا توجد أي خدمات لا استراحة ولا اسعاف ولا نجدة... الحمد لله قطاع الطرق لم يعرفوا بعد هذا الطريق.. سيادة الوزير.. لا تحدثنا بعد ذلك عن حوادث الطرق.. لأن أصابع الاتهام سوف تشير إليكم.

إلى وزير الزراعة

سمعنا كثيراً عن نقلة نوعية في الثروة السمكية.. وأن هناك طفرة في كفر الشيخ من بحيرة البرلس.. أرجو تطمين المصريين أولاً عن معدلات الأمونيا في المزارع السمكية وأننا لا نأكل أسماك الصرف الصحي.. وأن الاستزراع السمكي سيكون تحت رقابة صارمة.. المصريون عانوا كثيراً من قبل من التسمم الغذائي، مرة بسبب الأسماك ومرة بسبب المبيدات المسرطنة.. نريد مزيداً من الشفافية.. وإلا سوف نلجأ لتربية القطط مش عشان نأكلها، ولكنها الطريقة البدائية لاختبار تسمم الأسماك قبل الأكل نرمي سمكة للقطة لو ماتت يبقي ذنبها في رقبة  سيادتك.

إلى حزب مستقبل وطن

استنساخ تجربة الحزب الوطني مسألة محفوفة بالمخاطر سياسياً وجماهيرياً...  ومنطق من سبق... أكل النبق.. ستجعل الحزب في مرمي النيران خاصة مع مبادرة الحزب للدفع باثنين وثلاثين ألف مرشح للمحليات والإعلان عن خطة رؤية الحزب في التنظيم والتثقيف السياسي تعتبر مبادرة سباقة أحرجت الأحزاب الأخرى.