رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ننشر كراسة شروط وأسعار وأقساط شقق الإسكان بمشروع سكن لكل المصريين 3

أخبار وتقارير

الخميس, 22 سبتمبر 2022 18:35
ننشر كراسة شروط وأسعار وأقساط شقق الإسكان بمشروع سكن لكل المصريين 3سكن لكل المصريين
كتب- حسام زغلول:

يبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في طرح كراسة شروط ححز واحدت سكنية ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، الموافق 25 سبتمبر 2022، وحتى السبت 1 أكتوبر 2022 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ومن الأحد 2 أكتوبر 2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

يأتي ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "سكن لكل المصريين 3" للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3% لمدة 30 عامًا، والتي بدأ تطبيقها منذ 13 يوليو 2021.

 

طرح كراسة شروط مشروع سكن لكل المصريين 3

 

 يمكن للمواطنين شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز، والمصروفات الإدارية، من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

 

اقرأ أيضا.. 

شقق جاهزة في مشروع سكن لكل المصريين 3.. ادفع واستلم فوري

 

أماكن واحدت جاهزة للتسليم الفوري بمشروع سكن لكل المصريين 3

 

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الطرح يشمل وحدات جاهزة للتسليم الفوري في المحافظات والمدن الآتية (الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة)، بالإضافة إلى وحدات سكنية تسلم خلال 18 شهرًا بمدن (أكتوبر الجديدة غرب المطار، جرزا القطوري – العياط، دمنهور).

 

شقق جاهزة في مشروع سكن لكل المصريين 3.. ادفع واستلم فوري

سكن لكل المصريين 3.. دفع مقدم يبدأ من 10% لوحدات محدودي الدخل

 

ويتوجب على المواطنين دفع مقدم يبدأ من 10 % لوحدات محدودي الدخل، ويبدأ من 15 % لوحدات متوسطي الدخل، لمدة تصل إلى 30 عامًا، بسعر عائد 3 % سنويًا متناقصة، وفقًا للشروط التفصيلية للمبادرة الصادرة من البنك المركزي المصري بتاريخ 13 يوليو 2021، مضيفة أن أسعار بيع الوحدات المطروحة ضمن الإعلان الجديد تتراوح

ما بين 194 و310 آلاف جنيه،  بينما تتراوح قيمة مقدم جدية الحجز ما بين 15 و22 ألف جنيه.

 

الأوراق المطلوبة لحجز شقق سكن لكل المصريين 3

 

 -للحجز في شقق الإسكان برجاء إحضار، استمارة الحجز للوحدة السكنية والإقرار (المرفقين بالكراسة) بخط واضح.

 

 

- للحجز في شقق الإسكان برجاء إحضار، إيصال شراء الكراسة وإيصال سداد مقدم الحجز والمصاريف الإدارية.

 

 

- للحجز في شقق الإسكان برجاء إحضار، صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه وتكون سارية.

 

 

- للحجز في شقق الاسكان برجاء إحضارو شهادة تثبت صافي الدخل السنوي أو الشهري للفرد أو الأسرة مختومة وموقعة ومؤرخة من جهة العمل في تاريخ الإعلان.

 

 

- للحجز في شقق الإسكان برجاء إحضار، أي مستندات خاصة بمصادر الدخل الإضافية تفيد صافي الدخل السنوي أو الشهري للفرد أو الأسرة.

 

 

- للحجز في شقق الإسكان برجاء إحضار، شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية بصافي الدخل الشهري / السنوي، للعاملين بالجهات الحكومية وقطاع الأعمال.

 

- للحجز في شقق الإسكان برجاء إحضار مدة الخدمة بالجهة لا تقل عن 6 أشهر، للعاملين بالجهات الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص.

 

كراسة شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي

 

للاطلاع على كراسة شروط حجز شقق سكن لكل المصريين 3، لمعرفة الأسعار والأقساط اضغط هنــــــــــــــــــا.

 

أهم الاخبار