رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كسر حاجز الـ3 ملايين مشاهدة.. والمؤلف سعيد بنجاح الأغنية

«حماقى» يتصدر صيف 2022 بـ«أدرينالين»

ثقافة وفن

الأربعاء, 03 أغسطس 2022 09:59
«حماقى» يتصدر صيف 2022 بـ«أدرينالين»
كتب – حمدى طارق:

 

 

النجم محمد حماقى واحد من أبرز الأسماء على ساحة الأغنية العربية، فهو نجم استطاع حجز مكانة خاصة به على الساحة باعمال دخلت قلوب جمهوره من الباب الكبير ودائماً ما تكون مميزة ومختلفة عن الجميع.

حماقى دائماً ما يطرح أعماله الجديدة على فترات متباعدة بسبب استغراقه وقتاً طويلاً فى التجهيز والتحضير لأعماله الفنية، فهو دؤوب للغاية فى اختيار أعماله الجديدة التى سيظهر من خلالها للناس ولذلك تجد دائماً الفترة بين كل عمل جديد عامين على الأقل ولكن يأتى كل عمل أفضل مما سبقه وهى حكاية تميز خاصة بالنجم محمد حماقى الذى دائماً ما يحتفظ لنفسه بمكانة خاصة على ساحة وسط كبار النجوم وكبار الأسماء على ساحة الأغنية.

وسط اهتمام الجمهور بأغانى البوم «يا فاتنى» الذى طرحه حماقى خلال شهر أكتوبر من العام الماضى 2021 طرح 3 أغانى «بونس تراك» مع الألبوم، فاجأ الجميع بطرح أغنية جديدة منذ أيام قليلة بعنوان «أدرينالين» وبالمناسبة هى طبيعة مرتبطة بمشوار حماقى الغنائى الذى يمتد لـ19

عاماً، بين كل البوم وآخر تجد أغنية «سينجل» تحقق نجاحاً كبيراً وتشوق الجمهور للألبوم الجديد، كما حدث سابقاً مع أغانى مثل «يانا يا انت وبحبك كل يوم وأم الدنيا وتعرف بحبك ليه وحياتك فى صورة» فهذه أغان حقق من خلالها حماقى نجاحاً كبيراً مع الجمهور وكان وقت طرحها فى فترات بين ألبوم وآخر، ولذلك وبالرغم من عدم حديث حماقى عن ألبومه الجديد الا ان الجمهور يعلم تماماً بعد طرح «ادرينالين» أن الألبوم الجديد من المرجح ان يكون صيف العام القادم 2023.

حماقى استطاع تصدر تريند موقع المشاهدة العالمى «يوتيوب» بعد طرحه للأغنية الجديدة التى كسرت حاجز الـ3 ملايين مشاهدة فى الأيام الاولى لطرحها وهو بالطبع نجاح كبير بلغة الإحصائيات ونسب المشاهدة والاستماع على منصات الموسيقى المختلفة.

حماقى اختار التواجد خلال موسم صيف 2022 بأغنية تناسب طبيعة الموسم فالأغنية تنتمى الى الموسيقى الخفيفة والإيقاع السريع الذى جذب الجمهور لها منذ الوهلة الاولى بالرغم أن طبيعة حماقى مع جمهوره الاستماع لأى عمل أكثر من مرة وهو عكس ما حدث مع أغنية «ادرينالين». 

الأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتقول كلماتها: «لمست إيدى عملت كونتاكت، الكهربا مسكت فى الشرايين، زودت الأدرينالين.. قلبى وعينى مش قادرين، مشت قلبى على الخط، ما راحش شمال وما شافش يمين، أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولى كمين، الله على البسمة البسمة، والعود والرسمة الرسمة، جاية فى وقتها والله، ما هى جت فى اللحظة الحاسمة». 

وعلى صعيد آخر احتفل مؤلف وملحن الأغنية عزيز الشافعى بنجاح «أدرينالين» قائلاً: سعيد بنجاح الأغنية التى أصبحت «تريند يوتيوب» بمجرد طرحها على الجمهور وأعرب عن سعادته باستمرار التعاون مع النجم محمد حماقى بعد النجاحات الكبيرة الذى حققها معه فى آخر ألبوماته «يافاتنى». 

على صعيد آخر أحيا حماقى واحدة من أكبر حفلات موسم صيف عام 2022 بالساحل الشمالى منذ أيام، شهد الحفل تواجد الآلاف من جمهوره، حيث استمر بالغناء لما يزيد على ساعتين بداها بأغنيته الشهيرة «نفسى أبقى جنبه» وبعدها قدم مجموعة من أجمل أغنياته مثل «ما بلاش ومن البداية وأغانى ألبومه الجديد زيها مين ومش قادر أنسى وبنفارق ويافاتنى».