رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أشرف بن شرقي يشعل الصراع بين الأندية المصرية والخليجية

رياضة

الاثنين, 01 أغسطس 2022 16:33
أشرف بن شرقي يشعل الصراع بين الأندية المصرية والخليجيةأشرف بن شرقى
كتب ـ محمد يوسف

 اشتعل الصراع بين الأندية المصرية ونادي اتحاد جدة السعودي، من أجل الحصول على خدمات المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك المنتهي عقده في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا..الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع الأرجنتيني ليساندرو 

 وبات الصراع مشتعلًا في سوق الانتقالات الصيفية بالميركاتو الحالي بين 3 فرق مصرية هم الأهلي والزمالك وبيراميدز ومن جهة أخرى في الدوريات الخليجية من جانب اتحاد جدة السعودي والجزيرة الإماراتي من أجل إبرام التعاقد مع الجناح المغربى أشرف بن شرقي للحصول على خدماته خلال الفترة الحالية.

وكان أشرف بن شرقي قد أكد في وقت سابق، أنه يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدة عن الدوري المصري، لافتًا أن هدفه اللعب في أحد الدوريات القريبة من دولة الامارات لاعتبارات أسرية خاصة به، ولكن تأخر إعلان بن شرقي وجهته المقبلة، أثار الجدل حول مستقبله في ظل دخول بيراميدز والأهلي في مفاوضات للحصول على خدمات بن شرقي.

و كان أشرف بن شرقى قد رحل عن صفوف افريق الابيض عقب التتويج ببطولة كأس مصر بنسختها الماضية على حساب غريمه التقليدى الاهلى بعدما حسم المباراة لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفى سياق أخر أكد نادي أهلي جدة السعودي، في وقت سابق، تجديد عقد المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، لمدة موسم واحد، خلال الفترة المقبلة

ويسعى نادي أهلي جدة السعودي خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف بالتعاقد مع العناصر القوية والمتميزة استعدادًا للموسم الجديد، أو عن طريق تجديد عقود اللاعبين، وذلك بعد هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا 

أهم الاخبار