رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تامر حسنى: بحبك عمل فنى مكتمل الأركان.. ونجوم الفيلم لهم الفضل فى النجاح

ثقافة وفن

الأربعاء, 13 يوليو 2022 10:09
تامر حسنى: بحبك عمل فنى مكتمل الأركان.. ونجوم الفيلم لهم الفضل فى النجاحالنجم تامر حسنى
حوار- حمدى طارق:

 عشقى للنجاح غير المتوقع جعلنى أخوض تجربة الإخراج السينمائي.

أثبت النجم تامر حسنى من خلال أعماله الفنية أنه نجم شامل ومتعدد المواهب ليس فى مشوار الغناء فقط، ولكن مع السينما والدراما أيضاً، حيث استطاع تامر أن يحجز لنفسه مقعدًا خاصًا للغاية كنجم من نوعية خاصة فى ساحة التمثيل بشكل عام.

 

ينافس النجم تامر حسنى فى موسم عيد الأضحى السينمائى للعام الجارى 2022 بعمل سينمائى جديد بعنوان «بحبك» ليؤكد من خلاله كونه سينارست مميزًا والجديد مخرج سينمائى له رؤية ونظرة جديدة مع الكاميرا، حيث يعتبر «بحبك» أول أعمال تامر حسنى السينمائية كبطولة فنية وتأليف وإخراج، ولكن سرعان ما أثبتت التجربة نجاحها بقدر يفوق كل التوقعات، محققًا 5 ملايين جنيه فى اليوم الأول لعرضه بدور العرض.

 

تامر ينافس هذه المرة بقصة رومانسية فى إطار كوميدى مثير، فيعتبر العمل حالة مقسومة إلى جزأين تأخذ المشاهد إلى أحداث جديدة بشكل مفاجئ بعد هدوء رتم الأحداث وتعالى ضحكات كوميديا تامر.

 

فى حوار مع الوفد تحدث النجم تامر حسنى عن أسرار وكواليس فيلمه الجديد «بحبك» ورؤيته للفيلم بعد العرض والمنافسة فى موسم قوى وشرس بحجم موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

* فى البداية.. حدثنا عن رحلة فيلم «بحبك»، بثلاث مهام مختلفة؟

- رحلة صعبة ولكن ممتعة، فدائمًا أريد البحث والعمل فى مناطق جديدة بعيدة عن أذهان الجميع، لأنى أعشق إحساس النجاح غير المتوقع، وهذه المرة بعد دراسة وتفكير جيد قررت خوض التجربة فى مجال الإخراج السينمائى من خلال عمل خاص بى لتحمل نتيجة التجربة، ولكن فى الحقيقة وقبل أى شىء أريد شكر زملائى وأصدقائى النجوم المشاركين بالعمل، لأنهم من ساعدونى، وكل منهم حاول العمل بأفضل ما لديه

للوصول إلى هذا النجاح، وأتمنى من الله أن أكون دائمًا عند حسن ظن الجمهور، فهو السبب بعد الله فى النجاح الكبير الذى يحققه الفيلم منذ اليوم الأول لعرضه بدور العرض.

 

* التنوع شعارى فى التمثيل والغناء.

 

* مجازفة كبيرة بعمل شاق.. ولكن كمخرج ماهو الفكر الجديد الذى أردت الظهور من خلاله من خلال«بحبك»؟

- المخرج دائمًا هو قائد المجموعة، الذى يحاول أن يجعل كل الفنانين فى أفضل مستوى لديهم، وبالطبع عملت فى الفيلم مع مجموعة من الفنانين على قدر عال من الإبداع، ولكن الفكر الجديد فى الصورة وتناول أحداث السيناريو، بشكل الذى يجعل الجمهور متعطشًا للوصل إلى النهاية ومعرفة كيف ستسير الأمور، ولكن كما ذكرت أردت تطبيق أفكارى من خلال عملى لتحمل النتيجة فى النهاية، وأريد توجيه الشكر أيضاً إلى شقيقى حسام حسنى منتج العمل، الذى ساندنى كثيرًا وهو عنصر أساسى ومهم فى نجاح هذا العمل وسعيد بنجاحنا معًا وأتمنى تكرار التجربة.

فيلم عيد الاضحي

* العودة إلى «الرومانسية» بشكل ملحوظ منذ «عمروسلمي»، كيف كانت الفكرة؟

قدمت مختلف القصص والشخصيات على ساحة السينما، لأنه من وجهة نظرى المتواضعة أن الفنان أو الممثل الموهوب هو القادر على تقديم كافة الشخصيات بإحساس ومصداقية، وفى السنوات الأخيرة قدمت تجارب بعيدة نوعًا ما عن الرومانسية مثل «الفلوس» ومن بعده «مش أنا»، ففكرت فى العودة بقصة رومانسية يشوبها الإثار والكوميديا التى تجذب الجمهور دائمًا وبدأت العمل على «بحبك»، وتم اختيار هذا الاسم لأن

معنى الكلمة هو الموضوع الرئيسى للفيلم فكان العمل عبارة عن حالة مكتملة الأركان ثم توفيق الله فأنا لا أريد العمل دائمًا على شخصية بعينها، لأن التنوع مهم للغاية.

 

* حدثنا عن التعاون مع الفنانة هنا الزاهد بعد سنوات من آخر تعاون بينكما عام 2014؟

- هنا كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسلسل «فرق توقيت» عام 2014 باجتهادها وإبداعها، ولكن لم يسبق لنا التعاون فى السينما قبل ذلك، ووجدت أنا هنا أنسب من يقدم شخصية «حبيبة» وتخيلتها كثيرًا فى الدور، وبالفعل تواجدها له أثر ملحوظ على الأحداث فهى فنانة مبدعة وتعشق عملها، وفى الحقيقة كذلك جميع النجوم المشاركين، كل منهم كان تواجده مؤثرًا وملحوظًا على الأحداث والعمل بأكمله.

 

* ألبومى الجديد بعد العيد.

 

* الفيلم يحتوى على العديد من الأغانى التى شوقت الجمهور كثيرًا وقت طرح «البرومو»، كيف كانت الفكرة؟

- حينما أقدم أى عمل سينمائى دائمًا يطالبنى الجمهور بتقديم أغان جديدة من خلاله، ولكن الأهم دائمًا بالنسبة لى أن تكون الأغانى مرتبطة بقصة الفيلم، وهذا ما حدث مع الأغانى الجديدة التى ستكون متواجدة بالألبوم الجديد، وسعدت للغاية بردود الأفعال بالرغم من أن الأغانى لم يطرح منها مع البرومو سوى ثوان قليلة، ولكن دائمًا الإبداع يلفت الأنظار حتى ولو بقليل منه.

فيلم عيد الاضحي

* كيف ترى التواجد فى موسم صعب وقوى بحجم موسم عيد الأضحى السينمائى وسط العديد من نجوم السينما؟

- طوال مشوارى الفنى حتى الآن تشارك أعمالى دائمًا فى المواسم القوية والشرسة سواء مواسم الأعياد أو موسم الصيف، لأنى دائمًا أفكر فى الاجتهاد فى عملى وكيفية تقديمه للجمهور فى أفضل شكل ممكن، بدون النظر إلى كيفية التنافس مع الغير، ولكن كيفية التنافس مع نفسى وتطويرها لتحقيق النجاح والحفاظ عليه.

 

* وماذا عن ألبوم الجديد الذى بصدد الطرح بالأسواق؟

- انتهيت تمامًا من ألبومى الجديد، وسيتم طرحه بعد نهاية أيام العيد مباشرة، وهو ألبوم مختلف ومتنوع من حيث الكلمات والألحان والموسيقى، وضعت فيه العديد من الأفكار الجديدة الذى أردت ترجمتها إلى أغان، بالتعاون مع فريق عمل كبير ومميز، أتمنى أن ينال إعجاب الناس ويكون استمرارًا وحفاظًا على النجاح.

 

أهم الاخبار