رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر| الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي

ميديا

الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021 16:12
بث مباشر| الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاويجنازة المشير طنطاوي

كتبت - أمل البرغوتي

 حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة متميزة لمتابعيها، نقدم لكم بثًا مباشرًا لنقل الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، التي يتقدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المشير محمد حسين طنطاوي قاد مصر في فترة عصيبة بحكمة وبأقل حجم من الأضرار، متابعًا، أنه تولى مسئولية هائلة خلال الفترة من 2011 وحتى تسليم السلطة بعد الانتخابات التي تمت في 2012.

 

اقرأ أيضًا: 

السيسي يعلن إطلاق اسم المشير طنطاوي على قاعدة هايكستب العسكرية

شاهد| عبر "الفيديو كونفرانس".. الرئيس السيسي يفتتح عددًا من المنشآت الصحية بجنوب سيناء

 

  وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية

لتنمية شبه جزيرة سيناء، ونقلته فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء: "هذه شهادة لله لأن هذا الرجل العظيم كان سببًا حقيقيًا في أن يحمي مصر في هذه المرحلة الصعبة".

 

  وأكد أنها كانت فترة صعبة وقاسية، وأقدر أقول بأمانة وشهادة للتاريخ إنه قاد هذه المرحلة بإخلاص شديد وتفانٍ وحكمة، أدت إلى أن الدولة المصرية التي كانت معرضة للانهيار ولحرب أهلية كاملة، أنها تعبرها بأقل حجم من الأضرار التي يمكن أن تقابل دولة في مثل تلك الظروف.

 

 وواصل الرئيس حديثه، قائلًا: "عندما كان يعلم أن مصر سيتم تسليمها لحكم الإخوان بعد الانتخابات.. كان يقول لي هيتقال أنا اللى سلمت البلد دي ليهم، لأنه كان على علم وفهم للأضرار اللى هتحدث لمصر بسبب حكم الإخوان"، مضيفًا أن هذا الرجل بريء من أي دم، سواء أحداث محمد محمود، أو ماسبيرو، أو أحداث المجمع، وغيرها من الأحداث، "أي أحداث والله هو بريء منها وكل الموجودين من مسئولين في هذه الفترة أبرياء منها".

 

وتابع: "والله لو كان اللى بيحصل دا مؤامرة عملها المجرمين والأشرار مش هيكسبوا أبدًا وأتصور إن الأمور أكدت كدا، وأي حد شريف مخلص أمين حريص على الناس يطمئن، وأي حد غير كدا مهما كانت مهارته وحنكته في التآمر لازم يعرف أنه مش هيكسب أبدًا لأن ربنا مش هيفلح عمل المفسدين".

 

(شاهد البث) 

 

أهم الاخبار