رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) الرئيس السيسي: والله المشير طنطاوي بريء من أي دم

ميديا

الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021 11:30
(فيديو) الرئيس السيسي: والله المشير طنطاوي بريء من أي دمالرئيس السيسي

كتب - محمد عبد الرازق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المشير محمد حسين طنطاوي، كان دايما يقول: "أنا ماسك جمرة نار في إيدي بتولع أيديا ومش قادر اسيبها لو سبتها هتولع الدنيا" موضحًا أن هذا الكلام قاله على الفترة التي تولى فيها المجلس العسكري المسؤولية منذ 2011 وحتى انتخابات 2012.

 

(اقرأ أيضا)

وزيرة الصحة: هيكلة جميع الوحدات الصحية المشاركة بمنظومة التأمين الصحي الشامل

 

وتابع "السيسي" خلال افتتاحه عددا من المشروعات القومية لتنمية شبه جزيرة سيناء، ونقلته فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء: "هذه

شهادة لله لأن هذا الرجل العظيم كان سبب حقيقيًا في أن يحمي مصر في هذه المرحلة الصعبة".

 

وواصل الرئيس حديثه، قائلًا: "عندما كان يعلم أن مصر سيتم تسليمها لحكم الإخوان بعد الانتخابات .. كان يقول لي هيتقال أنا اللى سلمت البلد دي ليهم لأنه كان على علم وفهم للاضرار اللى هتحدث لمصر بسبب حكم الإخوان"، مضيفًا أن هذه الرجل بريء من أي

دم سواء أحداث محمد محمود ماسبيرو أو أحداث المجمع وغيرها من الأحداث، "أي أحداث والله هو بريء منها وكل الموجودين من مسؤولين في هذه الفترة أبرياء منها".

 

وتابع: "والله لو كان اللى بيحصل دا مأمرة عملوها المجرمين والأشرار مش هيكسبوا أبدا واتصور إن الأمور أكدت كدا ، وأي حد شريف مخلص أمين حريص على الناس يطمأن وأي حد غير كدا مهما كان مهارته وحنكته في التأمر لازم يعرف أنه مش هيكسب أبدا لان ربنا مش هيفلح عمل المفسدين".

 

(فيديو) رئيس قناة السويس: نحقق أرقامًا قياسية في عبور السفن

 

بث مباشر | السيسي يفتتح عددًا من المشروعات القومية لتنمية سيناء

أهم الاخبار