رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. فنانون ينعون محمود الجندي على طريقتهم الخاصة

فن

الخميس, 11 أبريل 2019 17:16
بالصور.. فنانون ينعون محمود الجندي على طريقتهم الخاصةالفنان محمود الجندى
كتبت_جهاد جميل:

"صباح رمادى حزين"..مقولة غرد بها الفنان نبيل الحلفاوي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعبيرًا عن الخبر الذى أشيع صباح اليوم، بوفاة الفنان محمود الجندى عن عمر ناهز 74 عامًا، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.


وكان الفنان محمود الجندى، أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك مايقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة منذ قليل.


وتوالت ردود أفعال الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر و وانستجرام" عن حزنهم الشديد  لفقدان الراحل محمود الجندى، ومن خلال هذا التقرير نرصد عددا من تغريدات الفنانين عن هذا الخبر.


نبيل الحلفاوى
غرد الفنان نبيل الحلفاوي عقب إعلان الخبر على عبر صفحته على توتير قائلًا "صباح رمادي حزين" آدي الجندى كمان مشي .."إنا لله وإنا إليه راجعون" مع السلامه يا محمود..إلى الجنة إن شاء الله يا حبيبي.


محمود البزاوي
وعبر  الفنان محمود البزاوي  عن حزنه على الراحل محمود الجندى من خلال  صفحته على تويتر ، قائلًا "عمنا محمود الجندى في ذمة الله..بعد رحلة عظيمة وطويلة مع الفن..وعلى رأي الزعيم عادل أمام في فيلم اللعب مع الكبار لما قال " على

الزهار مات على الزهار مات يا مدام..أنا مين؟..مش مهم أنا مين بقولك على مات.. على اتقتل معملش حاجه، مات علشان بيحلم"..مع السلامة يا عمنا.
 
أشرف عبد الباقي
وقام الفنان أشرف عبد الباقى بالتعبير عن حزنه بصورة على موقع انستجرام معلق عليها، قائلًا" الله يرحمك ويغفرلك يا أستاذ من أجمل الفنانين اللى اشتغلت معاهم على المسرح ومن القليلين اللى يفرحوا بنجاح شاب صغير قدامهم البقاء لله".


هانى رمزي
وشارك الفنان هانى رمزي في تقديم العزاء في الفنان محمود الجندى، خلال صفحته على الانستجرام  بصورة معلق قائلًا" وداعًا يا أستاذ محمود كنت سندُا لى في كثير من الأعمال وكنت عظيمًا في عطائك الفنى سنتفقدك جدًا وعزائى لأسرتك وكل محبيك والبقاء لله".


رانيا محمود ياسين
ودعت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حزنه لفقدانه عبر صفحته على الانستجرام بصورة معلقة عليها، قائلة" البقاء لله في الفنان المحترم الراقى محمود الجندي" ، وذكرت أخر موقف جمعه بالراحل.

دنيا سمير غانم
وقدمت الفنانة دنيا سمير غانم خالص العزاء

للنجل الفنان المخرج أحمد الجندى، من خلال حسابها على الانستجرام بصوره تجمعها مع الراحل محمود الجندى وأختها ايمى من كواليس مسلسل نيلى وشريهان معلقة عليها، قائلة"  البقاء لله في الاستاذ العظيم محمود الجندى، تشرفت بالعمل معاه في مسلسل نيلى وشريهان و بعزي ابنه المخرج أحمد الجندي صديقي وأخويا..ربنا يرحمه".

هنا شيحة
ونشرت الفنانة هنا شيحة صورة تجمعها بالفنان محمود الجندي معلقة عليها قائلة، "إنا لله وإنا إليه راجعون..البقاء لله..أستاذ محمود الجندي في ذمة الله".

مصطفى خاطر
وقدم الفنان مصطفى خاطر خالص العزاء للمخرج أحمد الجندى عبر صفحته على انستجرام، قائلًا" أن لله وأن له لراجعون، الف رحمة ونور عليك يا أستاذ محمود، خالص العزاء للأستاذ المخرج أحمد الجندى".

حمدى المرغني
وشارك في تقديم العزاء الفنان حمدى المرغني، خلال صفحته على الانستجرام من خلال صورة معلق عليها قائلًا:" البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله..دعواتكم للأستاذ الكبير محمود الجندي رحمة الله عليه".

شيماء سيف
وقامت الفنانة شيماء سيف، بتقديم خالص العزاء في الفنان محمود الجندي من خلال مشاركتها بصورة له عبر  صفحتها على الانستجرام معلقة عليها، قائلة :"البقاء لله والدوام لله ربنا يرحم الأستاذ محمود الجندي ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان".

ويذكر أن الفنان الكبير محمود الجندى كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتى"، من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرون، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج


 

أهم الاخبار