رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. كيف يروج الإماراتي إبراهيم بهزاد للسياحة من قلب الإسكندرية؟

منوعات

الأحد, 16 ديسمبر 2018 12:47
شاهد.. كيف يروج الإماراتي إبراهيم بهزاد للسياحة من قلب الإسكندرية؟المدون الإماراتي الشهير ابراهيم بهزاد
كتبت - منة الله جمال :

عاد المدون الإماراتي الشهير إبراهيم بهزاد بعدسة كاميرته إلى مدينة الإسكندرية ليتجول في شوراعها ويستمتع بجوها الساحر في شتاء دافئ، يسحر القلب قبل العقل.

ترجم الإماراتي إبراهيم بهزاد حبه وعشقه لمصر على طريقته الخاصة، فقد اعتاد زيارة القاهرة والإسكندرية كل فترة؛ ليدعم السياحة المصرية، ويؤكد أن مصر ستظل بلد الأمن والآمان.

إبراهيم بهزاد عاشق مصر وصاحب هاشتاج سأدعم سياحة مصر

أطلق إبراهيم بهزاد منذ فترة هاشتاج "سأدعم سياحة مصر"، ونشر من خلاله لقطات مذهلة للشوراع والأحياء التراثية

القديمة والكورنيش، خلال زيارته لها المستمرة.

كان لعروس البحر الأبيض المتوسط أثرًا من نوع خاص في قلب بهزاد، فقط سحره هوائها ومناخها الذي يدفئ النفس والروح، فأنت معه مدعو على زيارة مختلفة لعاصمة مصر الثانية.

حرص المدون الإمارتي الشهير على التقاط صورًا ومقاطع فيديو للإسكندرية، ونقل مشاعره ولحظاته الجميلة هناك، تحت هاشتاج "الإسكندرية في الشتاء".

إسكندرية ماريا وترابها زعفران، لذا خطفت قلب بهزاد فأضحى

متجولًا على شواطئها ومقاهيها القديمة، متغزلًا في هوائها المنعش خاصة في هذا التوقيت من العام.

عرف عن إبراهيم بهزارد، أنه من المدونين المشاهير العاشقين لمصر، أراد دعمها بطريقة مختلفة رغم أنها ليست وطنه، ولكن حبه لمصر جعلها وطنًا أخر له، فهو بحق من أكثر الداعمين للسياحة المصرية.

يزور بهزاد مصر أكثر من مرة في العام الواحد، ويلتقط صورًا جميلة جدًا تعكس مدى حبه وتلقه بأم الدنيا بمختلف مناطقها، ثم يروجها على كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

انتشرت الصور والفيديوهات التي ينشرها إبراهيم بهزاد على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، ولاقت رواجًا واسعًا في خاصة في الإمارات.