رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صيادلة الإسكندرية والغربية ينعون ضحايا تفجيري طنطا والإسكندرية

أخبار وتقارير

الاثنين, 10 أبريل 2017 19:04
صيادلة الإسكندرية والغربية ينعون ضحايا تفجيري طنطا والإسكندريةتفجير كنيسة طنطا
كتبت- خلود متولي:

نعى الدكتور محمد أنسى نقيب صيادلة الإسكندرية، والدكتور هاني دنيا نقيب صيادلة الغربية، أسر ضحايا تفجير كنيستى مارى جرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بمدينة الإسكندرية، مشددان على ضرورة تكاتف الشعب المصري والوقوف جنباً إلى جنب لمواجهة الإرهاب الغاشم.

وفى إطار متابعتهم للحادث في محافظتي الإسكندرية والغربية التقى الدكتور محمد أنسى نقيب صيادلة الإسكندرية رئيس مستشفى جامعة الإسكندرية وعميد كلية

الطب ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدداً من المسئولين للوقوف على آخر تطورات حالات المصابين جراء انفجار الكنيسة المرقسية وعرض المساعدة حال تطلب الأمر.

وأضاف أن المستشفى الجامعي والتأمين الصحي أكدوا توافر كافة الإمكانيات اللازمة من مستلزمات طبية وأكياس دم ومحاليل وأدوية .

وأوضح نقيب الإسكندرية أن وفد من

نقابة صيادلة الإسكندرية شارك في جنازة شهداء الحادث الإرهابي وسيتم تقديم العزاء لأسر الشهداء والوقوف معهم فى مصابهم الأليم.

من جهته أعلن الدكتور هاني دنيا نقيب صيادلة الغربية عن استشهاد اثنان من الصيادلة في تفجير كنيسة مارجرجرس بطنطا، مضيفاً أن النقابة ستقوم بتقديم واجب العزاء لأسر الصيادلة مساء اليوم وستتابع إجراءات صرف مصاريف الجنازة والمعاش المستحق لهم من النقابة.

وأضاف أن النقابة تواصلت مع مستشفيات الجامعة والمنشاوي والأمركان للاطمئنان على صحة المصابين وتقديم الدعم اللازم لهم.

Smiley face

أهم الاخبار