رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انقسامات فى الإسماعيلى بسبب خليفة «ميدو» .. والبدري يطلب مهلة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

مازالت الانقسامات تضرب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بسبب ملف المدرب الجديد المرشح لخلافة احمد حسام «ميدو»، الذي رحل عن الفريق بعد أزمة مع حسني عبد ربه قائد الدراويش، بسبب وجود رغبة جبهة قوية داخل مجلس الإدارة بتعيين مدرب مصري لقيادة الفريق الأول، بينما يرى العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي، ضرورة تعيين مدرب أجنبي لقيادة الفريق الفترة المقبلة، لأنه الأنسب والأفضل في الوقت الحالي ويدرس تعيين مدير كره ذي شخصية قوية أيضًا لوقف حالة الانفلات بالفريق.

 

الجبهة المعارضة لرئيس النادي ترى أن المدرب الوطني، هو الأنسب للم شمل الفريق حيث رشح وليد الكيلاني عضو المجلس طولان لقيادة الإسماعيلي الفترة المقبلة وهدد بالاستقالة من المجلس في حالة تعيين المعلم حسن شحاتة.

 

وقال أبو السعود أجرينا اتصالات مع عدد من المدربين الأجانب لتولي مهمة المدير الفني لكن عقبة الراتب الشهري تقف الآن أمام حسم الاختيار، وتابع: «المشكلة أن المبالغ المطلوبة من المدربين الذين تواصلنا معهم لم تقل عن 30 ألف دولار شهريا وهذا مبلغ كبير على ميزانية النادي»..

 

وأضاف رئيس الدراويش، الأولوية للمدربين الأجانب حاليا سواء كان عربياً مثل  المغربي حسين عموته والتونسي نصر الدين النابي أو من جنسيات أخرى، وبمجرد أن يتم الاتفاق على المقابل المادي سنحسم الأمور فورا».

 

وتابع حديثه: «نرغب في الانتهاء من قصة المدير الفني هذه قبل مباراة إنبي المقبلة وسنحاول قدر المستطاع فعل ذلك،  كما أن حسام البدرى قد يكون حلًا أيضًا لكن في حالة عدم توصلنا لاتفاق مع مدرب أجنبي، وكشف أبو السعود أن شيكابالا وأحمد سمير لاعبي الزمالك المعارين للإسماعيلي يرغبان في العودة من جديد لناديهما القديم الزمالك

وعدم استكمال الموسم، مشيرًا إلى أن شيكابالا طلب منه صراحة عدم دفع القسط الثاني من صفقة الإعارة للزمالك ويقدر بمبلغ 75 ألف دولار رغبة منه في العودة للزمالك، وأكد رئيس الإسماعيلى أنه ينتظر حسم ملف المدرب الأجنبي الجديد لحسم ملف بقاء الثنائي من عدمه داخل صفوف الفريق.

 

ومن جانبه طلب حسام البدري، إعطاءه مهلة للتفكير في تدريب فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي ولن يكون الرد منه قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة أمام إنبى يوم الأربعاء المقبل، وأكد البدرى في تصريح لـ «الوفد» أنه تلقى اتصالات من بعض الوسطاء والمقربين لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي وطلب بالفعل مهلة للتفكير وقام بعرض شروطه لمن قاموا بالتواصل معه، وأضاف أن تدريب الاسماعيلي شرف لأي مدرب في مصر والوطن العربي ولكن الظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي تتطلب المزيد من الوقت للتفكير بشكل منطقي.

 

وفي سياق متصل، تأكد خسارة الجهاز الفني للدراويش جهود نجمه الغاني توريك جبرين، والذي سيغيب عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين، لإصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة مصر المقاصة الأخيرة.