عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النائب محمد فؤاد: انتظروا العمرانية فى ثوبها الجديد

الدكتور محمد فؤاد
الدكتور محمد فؤاد نائب دائرة العمرانية

أكد الدكتور محمد فؤاد عميد معهد إعداد القادة بحزب الوفد والنائب عن دائرة العمرانية فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» بداية تحقيق برنامجه الانتخابى الذى طرحه على المواطنين، وبدء تنفيذ اولى وعود برنامجه الانتخابى وهى «منظومة التواصل الاجتماعى» وهى إحدى أهم الادوات الحديثة المبتكرة لسهولة التواصل مع «النائب» وتلبية احتياجات المواطنين من خلال تخصيص «خط ساخن» وفريق دعم يعمل 24 ساعة لتلقى طلبات وشكاوى المواطنين ويتم إبلاغ المواطن لنتيجة ما توصل إليه فريق الدعم والعمل على حلها فوراً بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأضاف «فؤاد»: تم الاتفاق على خطط لتنمية وتطوير شوارع العمرانية على سبيل المثال شارع «عدوى سليم» ومستشفى الصدر وتطوير الموقف الخاص به، وهى مشكلات متفاقمة وموجودة على أرض الواقع منذ أمد بعيد نسعى لحلها قدر المستطاع وفى حدود الإمكانيات المتاحة لأجهزة الدولة.

وتابع «فؤاد»: تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لرفع ما يقرب من 140 سيارة خردة بمنطقة شارع 30 بالعمرانية لتسهيل السيولة المرورية ونقلهم لمنطقة المضبوطات والفحص.

أيضاً تم التنسيق مع الأجهزة المحلية للتخلص من مشكلات القمامة، حيث يتم

رفع القمامة من الشوارع أولاً بأول ونقوم الآن بالتنسيق مع إدارة التموين لزيادة منافذ البيع المتنقلة الخاصة بجهاز خدمة المواطنين داخل العمرانية.

كل ما ذكرته لك هو أدوار «عضو المجلس المحلى» فأدوار عضو مجلس الشعب رقابية وتشريعية ولكن هى مشكلات لأبناء وأهالى الدائرة ولا يجب أن أقف مكتوف الأيدى أمامها وأسعى قدر المستطاع للعمل على إيجاد حلول جذرية للتخلص منها حتى تظهر العمرانية فى المستوى اللائق والمأمول من الجميع.

وعن الأدوار التشريعية والرقابية قال «فؤاد»: أنتوى بأولى جلسات البرلمان القادم طرح ملف كامل عن «التعليم» وكيفية تطويره والنهوض به، وأعتقد أنه سيحدث طفرة وتغيير واقع سوف يلمسه المواطن ومتلقى العلم داخل المدارس الإلزامية بجميع مراحلها والجامعات الخاصة والحكومية.