رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلية :ازالة جميع آثار ومخلفات الدعاية الانتخابية

المحافظ أثناء الإجتماع
المحافظ أثناء الإجتماع

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على ضرورة تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها والعمل على سرعة الانتهاء من رفع وازالة جميع آثار ومخلفات الدعاية الانتخابية الخاصة بالمرشحين فى الانتخابات الربلمانية لبرلمان 2015 مع الآخذ فى الاعتبار حصر جميع الآثار المترتبة على ذلك بجميع دوائر المحافظة وتوابعها .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارىء الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضحور اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد لمحافظة لاستعراض ومناقشة الموقف التنفيذى لخطة المحافظة لرفع آثار الدعاية الانتخابية وازالة جميع الملصقات واللافتات . وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لبرامج وخطة المحافظة للنظافة العامة ونسب التنفيذ فى كل قطاع كما تم استعراض

ومناقشة الموقفلا التنفيذى لمنظومة الجمع السكنى المباشر للقمامة والمخلفات من المنازل وتفاعل المواطنيين مع تلك المنظومة وما تم تنفيذه من اجراءات .

أكد المحافظ على ضرورة مضاعفة حجم الجهود المبذولة من الجميع وأعلن عن انطلاق حملة مركزة للنظافة العامة وتكثيف رفع كافة تجمعات وبؤر القمامة والمخلفات بجميع مراكز ومدن المحافظة اعتبارا من صباح باكر الأحد الموافق 6 من شهر ديسمبر الجارى من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للاسماعيلية فى أسرع وأقل وقت ممكن ..