رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. افتتاح شادر بيع أسماك بأسعار مخفضة ببورسعيد

محافظ بورسعيد خلال
محافظ بورسعيد خلال افتتاحه شادر السمك

افتتح اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد شادر بيع الأسماك بحي المناخ في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة للسيطرة على الأسعار وضبط الأسواق.
وأشار "نصر الدين" خلال الافتتاح إلى توافر أجود أنواع الأسماك البلدى بأسعار مخفضة، مضيفاً أن الشادر يشمل على العديد من أنواع الأسماك الطازجة، وأيضا المجمدة فى ظل أن الهدف هو محاربة الغلاء وتوفير أجود أنواع السلع والخضراوات والأسماك بأسعار في متناول محدودي الدخل، كما أنه سوف يخضع لرقابة تموينية من جميع الجهات المعنية لضمان الالتزام بالأسعار المخفضة حيث لن يسمح مطلقا بارتفاع الأسعار داخل الشوادر والمعارض التي تقيمها المحافظة  .
ووجه محافظ بورسعيد، الدعوة لأهالي المحافظة لقضاء احتياجاتهم من خلال هذه المعارض التي تلبي مطالب المواطنين بأسعار أقل من السوق،

مشيرًا إلى استمرار هذه المعارض والمنافذ حتي يتم السيطرة على الأسعار حيث إن هذه المعارض أصبحت مطلبًا جماهيريًا لأهالي المحافظة وتحقق نجاحًا كبيرًا منذ اليوم الأول لافتتاحها .
وأكد المحافظ على أن المحافظة بذلت مجهودًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من أجل توفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين حيث تم ضخ كافة أنواع السلع داخل الجمعيات التعاونية والمجمعات الاستهلاكية بجانب 14 منفذًا للقوات المسلحة وكذا قيام مديرية الأمن بالدفع بـ 20 سيارة متنقلة لبيع السلع خلال الفترة القادمة.